أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر: لم أعتزل اللعب دولياً وسأكون موجودًا إذا استدعانى فليك

الإثنين، 09 يناير 2023 02:26 م
مولر: لم أعتزل اللعب دولياً وسأكون موجودًا إذا استدعانى فليك مولر
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونخ، ومنتخب ألمانيا ، اليوم الاثنين، موقفه النهائي من الاعتزال الدولي بعد تلميحه عقب الخروج من كأس العالم قطر 2022 بهذا القرار.
 
وودعت ألمانيا مبكرًا من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم 2022 بعد احتلال المركز الثالث فى المجموعة الخامسة بعد اليابان وإسبانيا، وألمح بعدها مولر للاعتزال.
 
وقال مولر فى مؤتمر صحفي اليوم، الاثنين، فى مقر نادي بايرن ميونخ عن الأمر، "لقد تأثرت بعد مباراة كوستاريكا، لقد كانت لحظة حزينة".
 
وأضاف مولر، "فكرت فى الأمر جيدًا، وتحدثت مع هانزى فليك مدرب ألمانيا، وأؤكد أننى لطالما كنت لاعبًا محترفًا سأكون متاحًا لمنتخب ألمانيا".
 
وتابع مولر، "المدرب من يقرر إذا كان سيستدعيني أم لا، متى وكيف، الهدف هو أن نعود إلى الطريق الصحيح من جديد، لدى فليك العديد من الخيارات فى الهجوم، سأكون موجودًا إذا استدعانى المدرب".
 
وأتم توماس قائلا، "بالطبع عليك كلاعب أن تتعامل مع الانتقادات، نحن نحاول التعامل معها، لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية، كما عانى اللاعبون الآخرون من الإحباط، لكن علينا أن نقول إن  في كأس العالم هناك 32 فريقًا وسيكون هناك 31 فريقًا لن يفوزوا باللقب في النهاية".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة