تشكيل أتلتيكو مدريد ضد قادش فى الدورى الإسبانى.. جريزمان يقود الهجوم

الأحد، 01 أكتوبر 2023 09:24 م
تشكيل أتلتيكو مدريد ضد قادش فى الدورى الإسبانى.. جريزمان يقود الهجوم كوريا وجريزمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمي ضد نظيره قادش، في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سيفتياس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدروي الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: أزبليكويتا، فيتسل، هيرموسو.

خط الوسط: مولينا، لورينتي، كوكي، ساؤول، ريكيلمي.

خط الهجوم: أنخيل كوريا، أنطوان جريزمان.

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد

ترتيب الدورى الإسبانى

يبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة النتائج الجيدة في الليجا أمام قادش في مباراة اليوم، خاصة بعد تحقيق إنتصارين متتاليين على ريال مدريد وأوساسونا في الجولتين السادسة والسابعة.

خاض فريق أتلتيكو 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق 4 انتصارات وتعادل وخسارة على الترتيب، محققًا 13 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويحتل المركز السادس، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ21 نقطة، ووصيفه برشلونة صاحب الـ20 نقطة.

بينما لعب قادش 7 مباريات في مسابقة الليجا الموسم الجاري، محققًا الفوز في مباراتين وخسر مواجهتين وتعادل في 3 لقاءات حاصدًا 9 نقاط.

ونجح الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، في أول اختبار قوي على المستوى المحلي بعد أن تمكن من هزيمة جاره الريال بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابعة.

ويأمل سيميوني في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، والذي قاد أتلتيكو للتتويج به موسمي 2014 و2021 على مدار مشوار قيادة للروخي بلانكوس منذ عام 2011.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة