جامعة بنى سويف جاهزة لاستقبال 100 ألف طالب مع بداية العام الدراسي الجديد.. استقبال 16 ألفا و500 طالب وطالبة فى الفرقة الأولى بمهرجان فنى وكشافة.. تجهيز المدرجات وزيادة البوابات الأمنية لمنع التكدس.. صور

الأحد، 01 أكتوبر 2023 12:30 ص
جامعة بنى سويف جاهزة لاستقبال 100 ألف طالب مع بداية العام الدراسي الجديد.. استقبال 16 ألفا و500 طالب وطالبة فى الفرقة الأولى بمهرجان فنى وكشافة.. تجهيز المدرجات وزيادة البوابات الأمنية لمنع التكدس.. صور جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل كليات جامعة بنى سويف غدا الأحد، 100 ألف طالب بجميع الفرق الدراسية والدراسات العليا، مع بداية العام الجامعي الجديد داخل كافة مجمعات الجامعة غرب وشرق النيل .

وأنهت الاتحادات الطلابية ورعاية الشباب تفرق الكشافة استعدادها لاستقبال 16 ألفا و500 طالب وطالبة من الطلاب الجدد الملتحقين بالفرقة الأولى بكافة الكليات.

وأكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، أن الجامعة  بمجمعاتها غرب النيل وشرق النيل، بالإضافة إلى الكليات الموجودة ببعض أحياء مدينة بنى سويف جاهزة لاستقبال الطلاب غدا الأحد مع بداية العام الجامعة الجديد.

وأضاف الدكتور منصور حسن أن الجامعة وضعت خطة محكمة لتسهيل عملية دخول وخروج الطلاب مع بداية العام الجامعي الجديد من خلال  زيادة عدد البوابات الأمنية على مداخل ومخارج الجامعة، وتكثيف التواجد الأمني على جميع منافذ الحرم الجامعي غرب وشرق النيل وتزويدها بأحدث أجهزة التفتيش من خلال البوابات الإلكترونية، وأجهزة الأشعة لكشف الحقائب والمعادن، وزيادة عدد كاميرات المراقبة للتسجيل على مدار 24 ساعة.

وقال الدكتور منصور حسن، إن إدارات رعاية الشباب بالكليات وعشيرة الجوالة أعدت خطة لاستقبال الطلاب من خلال تنفيذ مهرجان لاستقبال طلاب كل كلية .

وقال الدكتور منصور حسن، إن الكليات استعدت لاستقبال الطلاب من خلال الانتهاء من تجهيز  المعامل والمدرجات والمكتبات لاستقبال الطلاب وإعلان الجداول الدراسية وتواجد وانتظام القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس.

وتابع الدكتور منصور حسن، أن المدن الجامعية الموجودة  غرب النيل وشرق النيل أصبحت جاهزة  لاستقبال الطلاب والطالبات بكامل طاقتها،  مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من مختلف أعمال الصيانة في المدن الجامعية من السباكة والدهانات والتجهيزات والأثاث وتطوير قاعات المذاكرة والمطاعم والتطوير الشامل لمباني المدن الجامعية.

وأكد الدكتور منصور حسن أننا نسعى لتقديم خدمة متميزة للطلاب المغتربين باعتبار الجامعة هي البيت الثاني لهم، وتهيئة الجو الملائم لتلقي العملية التعليمية بسهولة ويسر، مشيراً إلى أن  الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من مواصلة الدراسة في بيئة مناسبة تحفز على الإبداع.

المدن الجامعية
المدن الجامعية

 

تجهيز جامعة بنى سويف
تجهيز جامعة بنى سويف

 

جامعة بنى سويف
جامعة بنى سويف

 

كلية تربية طفوله
كلية تربية طفوله

 

كلية علوم الارض
كلية علوم الارض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة