طرد مصطفى محمد للاعتراض على حكم مباراة رين ضد نانت فى الدورى الفرنسى

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:32 م
طرد مصطفى محمد للاعتراض على حكم مباراة رين ضد نانت فى الدورى الفرنسى مصطفى محمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مصطفى محمد البطاقة الحمراء في الدقيقة 77 من مباراة فريقه ضد رين والتي تجمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب روازون بارك، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024.

وحصل مصطفى محمد على الإنذار الثانى في الدقيقة 77 بعد الاعتراض على حكم المباراة، ليحصل على البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته مع نانت والثانية على الإطلاق في مسيرته الاحترافية بعد بطاقة أولى مع جالاتا سراى التركى.

وأكمل نانت المباراة بـ10 لاعبين عقب طرد مصطفى محمد وهو متأخر 2-1 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، وأضاف رين الهدف الثانى في الدقيقة 73 ليقرب أصحاب الملعب من الثلاث نقاط.

طرد مصطفى محمد
طرد مصطفى محمد

سباق هداف الدوري الفرنسي

ورفع مصطفى محمد أهدافه خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة شارك فى 5 مباريات، منها أساسيا بالإضافة إلى مباراة كبديل.

وأصبح مصطفى محمد فى وصافة هدافى الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، برصيد 5 أهداف، خلف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، صاحب الصدارة برصيد 7 أهداف.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة