مخرج The Last Of Us: سنبدأ العمل على الموسم الثانى لحظة انتهاء الإضرابات

الأحد، 01 أكتوبر 2023 01:00 م
مخرج The Last Of Us: سنبدأ العمل على الموسم الثانى لحظة انتهاء الإضرابات The Last Of Us
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيبدأ العمل على الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us الذى يطرح على  شبكة HBO، مع انتهاء الإضرابات المستمرة في هوليوود، وفقًا للمخرج كريج مازن.
 
وأكد مازن الخبر من خلال تطبيق Threads أنه فى أعقاب الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن رابطة الكتاب الأمريكية (WGA) قد توصلت إلى اتفاق مبدئي مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون (AMPTP) لإنهاء إضراب الكتاب بدأت في مايو الماضى.
 
The Last Of Us
The Last Of Us
 
وكتب مازن: "فخور جدًا بـWGA وأعضائها، ومتحمس للعودة إلى العمل في الموسم الثاني من The Last of Us، لم يتم رفع الإضراب رسميًا بعد، ولكن في اللحظة الت سينتهى فيها، سنبدأ العمل!".
تأتي تعليقات مازن على إنتاج الموسم الثاني من The Last Of Us بعد شهر من تلميحه إلى أن رؤية مبتكر The Last Of Us، نيل دروكمان، لسلسلة HBO يمكن أن تستمر في أي مكان ما بين ثلاثة إلى خمسة مواسم، على الرغم من أنه يعتقد أن "أربعة تبدو وكأنها رقم جيد".
 
سيكون الموسم الثاني من The Last Of Us صعبًا بشكل خاص في التصوير، حيث تدور أحداثه بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة والموسم الأول، إلى جانب عامل الوقت، يتم سرد القصة من منظورين: إيلي (بيلا رمزي)، والخصم الجديد آبي، الذي لم يتم اختياره بعد، وعندما سئل عما إذا كان دور آبي قد تم تحديده بالفعل، أجاب مازن بكلمة بسيطة "ربما".
 
وتتبع سلسلة "The Last of Us وفيها يلعب النجم بيدرو باسكال فى المسلسل شخصية "Joel"، أثناء سفره عبر الولايات المتحدة بسبب مرض مميت يُدعى فطر كورديسيبس، وكان يسافر مع فتاة صغيرة تدعى إيلى، تلعب دورها بيلا رامزى، والتي تلعب دورًا مهمًا في إيجاد علاج لطاعون الزومبي الذي دمر المجتمع.
 
بالإضافة إلى باسكال ورامسي، يشمل طاقم العمل جابرييل لونا في دور تومي شقيق جويل. ميرل داندريدج في دور مارلين، زعيم جماعة المتمردين "The Fireflies"، نيكو باركر في دور سارة ابنة جويل، وموراي بارتليت بدور فرانك، نيك أوفرمان في دور بيل،  جيفري بيرس في دور بيري، وآنا تورف في دور تيس. كما سيظهر الممثلان الصوتيان تروي بيكر وآشلي جونسون ، اللذان لعبتا دور جويل وإيلي في ألعاب الفيديو ، في أدوار غير معلنة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة