جيسيكا لانج: أفكر في الاعتزال بسبب ما يحدث بهوليوود

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 09:00 ص
جيسيكا لانج: أفكر في الاعتزال بسبب ما يحدث بهوليوود جيسيكا لانج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت الممثلة الأمريكية جيسيكا لانج، بطلة مسلسل American Horror Story، إلى تقاعدها القادم في حديثها لـ موقع The Telegraph، حيث قالت لانج إنها شعرت أن الإبداع أصبح "ثانويًا" الآن في هوليوود، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرحت لانج قائلة: "أعتقد أنني سأبدأ بالتوقف تدريجياً عن صناعة الأفلام، حيث أننى لا أعتقد أنني سأفعل هذا لفترة أطول، خاصة وأن الإبداع أصبح ثانوياً بالنسبة لأرباح الشركات، ولا يصبح التركيز على الفن أو الفنان أو رواية القصص، ألا أنه أصبح متعلق بإرضاء المساهمين".

جيسيكا لانج
جيسيكا لانج

 

وأنهت لانج حديثها قائلة: لا أعرف إذا كان السبب هو أن صانعي الأفلام يعتقدون أنهم لم يعد بإمكانهم جذب انتباه الجمهور بعد الآن، وهذا النوع من صناعة الأفلام يقودني إلى الجنون".

يضم طاقم الممثلين في الموسم الثاني عشر من American Horror Story إيما روبرتس، وزاكاري كوينتو، وكيم كارداشيان، وكارا ديليفين، وميكايلا جاي رودريجيز، ومات تشوشري، وأنابيل ديكستر جونز، وأوديسا أزيون، وديبرا مونك، وجولي مونك.

استنادًا إلى رواية Delicate Condition للكاتبة دانييل فالنتين، ستتبع القصة امرأة تشعر أن قوى شريرة تحاول إيقاف حملها.

هالي فايفر هي مخرجة الموسم الجديد من American Horror Story والذي سيتم تقسيمه إلى جزأين، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن عدد حلقات الموسم الجدسد من العمل، وكانت قد احتوت المواسم السابقة من السلسلة على 10 حلقات في كل موسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة