على صوتك بالغنا.. احتفالا بميلاد محمد منير اعرف أغنيته المناسبة لك حسب برجك

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 03:00 م
على صوتك بالغنا.. احتفالا بميلاد محمد منير اعرف أغنيته المناسبة لك حسب برجك محمد منير
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى ميلاد الكينج محمد منير، والذى وافق يوم ميلاده مع  برج الميزان، الذي يتمتع بالتميز والاختلاف، ومكانته العالية بين الجميع نتيجة اجتهاده وتفانيه في العمل، كما أن أحد أهم مميزات برج الميزان أنه يتمتع بحب كبير لكثير من الأشخاص، الذين يشعرون دائمًا أنه مقرب منهم وأنه واحد من عائلتهم. ولأن هذا اليوم مميز للغاية، يقدم "اليوم السابع" في السطور التالية أغانى المطرب محمد منير التى تتناسب مع كل برج .

أغاني محمد منير
أغاني محمد منير

برج الحوت

يتمتع برج الحوت بشخصية فريدة ومتميزة، تشبه لحد كبير برج الميزان في أغلب صفاته، ومن أهم الصفات المشتركة هي "الروقان" وعدم الاكتراث بالهموم والمشكلات، والنظر للعالم بمنظور إيجابي، لذا فالأغنية التي تناسبهم من أغنيات الكينج محمد منير هي أغنية "أنا رايق".

برج الدلو

برج الدلو المحب للبحر، سواء صيفًا أو شتاءً، يجد فيه ضالته، ويذهب له عندما يشعر بالتعب أو بالتوتر، لذا الأغنية الخاصة بمواليد برج الدلو هي "الساحل الشمالي".

برج العذراء

أما برج العذراء الذي يتميز باهتمامه بذاته وباطلالته، بجانب نجاحه وتألقه طوال الوقت فله طريقة مميزة في التعبير عن نفسه، خاصة عند الاستماع للأغاني التي يختارها تعبر عنه، ومنها أغنية "باب الجمال".

برج الأسد

وعن برج الأسد فله أسلوب مختلف عند الحب والعتاب، لا يترك الأمور كما هي، لكنه دائمًا يأخذ موقفًا حتى لو على حساب نفسه، بجانب أنه يعتقد أن كل تجربة يمر بها بمثابة درس يتعلم منه، لذا فإن أغنيته هي "أنا منك اتعلمت".

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

برج السرطان

تعلق برج السرطان بالبحر حيث يشتاق إليه كل فترة، بل ويستغل أي فرصة تجعله يذهب إليه، الأمر الذي يجعل غنوة "أنا بعشق البحر" من أكثر الأغنيات الخاصة بالكينج المحببة لقلبه.

برج القوس

التحدث عن الذات بثقة، والافتخار بالاعمال وبالتقدم الذي يحرزه، من أهم صفات برج القوس، الأمر الذي يجعل أغنية " إقرار" من الأغنيات المحببة للقوس، والتي تحكي عن الشخص الذي يقر بما صنعه في حياته.

برج العقرب

حبه لبيته ووطنه وافتخاره به يجعله طوال الوقت حريصًا ليكون على قدر هذا الحب، كما أن برج العقرب له انتماء كبير في حياته، يجعله يصل لمرحلة التقديس، والأغنية التي تناسب برج العقرب ويحب أن يسمعها هي "يا عروسة النيل".

برج الجوزاء

برج الجوزاء الذي يتمتع بالتألق والحيوية، قد يجد صعوبة في الدخول في علاقة حب وارتباط، بسبب ما يتوقعه من الطرف الأخر، مما يستشعره بأنه يجلي في برج عاجي لا أحد يستطيع تحطيم حصونه إلا ذلك الشخص الذي يأثر قلبه، لذا فالأغنية التي تناسب برج الجوزاء هي "قلبي برج حمام".

الكينج
الكينج

برج الجدي

أما برج الجدي الشخصية الجادة، الذي يتعامل بحزم في كل أمور حياته فغنوته هي "طعم البيوت"، فهو شخص لا يرى المأمن والراحة إلا في بيته ومع عائلته.

برج الحمل

"لو بطلنا نحلم نموت" هي الغنوة التي يتغني بها برج الحمل، الذي يمتلك شخصية طموحة لديها العديد من الأحلام، لا يهدأ إلا حين تحقيق أهدافه.

برج الثور

برج الثور ذو شخصية منتعشة دائمًا، يهوى الاستماع للمزيكا والغناء، ولا يجد أحلى من أغنيات الكينج خاصة أغنية "يا طير يا طاير".

برج الميزان

أما برج الميزان الذي يستمتع كثيرًا بإنجازاته وتقدمه، ويرغب في أن كل الناس يعلمون هذا، فاغنيته المفضلة هي "علي صوتك بالغنا".

محمد منير
محمد منير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة