تحرير 111 محضرا خلال حملات تموينية بالإسماعيلية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 05:50 م
تحرير 111 محضرا خلال حملات تموينية بالإسماعيلية حملات رقابية بالإسماعيلية
الإسماعيلية: السيد فلاح - صبري غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين، برئاسة المقدم عادل الجزار، رئيس مباحث التموين، بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من جودة السلع المقدمة، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك، حيث تم تحرير 111 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال الحملات التموينية على المخابز والمحال التجارية.
 
وفيما يخص الرقابة على المحال التجارية، تم تحرير 26 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر للبيع بأزيد من السعر، و29 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و8 محاضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية، وكذلك محضرين سلع منتهية الصلاحية "غش تجارى".
 
‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 7 محاضر إنتاج خبر ناقص الوزن، ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و19 محضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضران لعدم وجود سجل بالمخبز.
 
‏‎كما أسفرت الحملات التموينية عن ضبط أحد المحال التجارية وبحوزته 1500 قطعة من الحلوى منتهية الصلاحية عبارة عن "جبن، عصائر، مشروبات، ومصنفات لحوم" بحي ثالث، كما تم ضبط 1300 عبوة مياه غازية وبسكويت منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة