لوبيتيجي يتصدر أبرز المرشحين لقيادة نابولي بعد اعتذار كونتي

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:30 ص
لوبيتيجي يتصدر أبرز المرشحين لقيادة نابولي بعد اعتذار كونتي جولين لوبيتيجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي، دائرة اهتمامات فريق نابولي الإيطالي لخلافة الفرنسي رودي جارسيا، حيث بدأت إدارة فريق الجنوب البحث عن مدرب بديل له على خلفية تراجع النتائج في الفترة الماضية.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" عرض وكلاء جوليان لوبيتيجي على نادي نابولي توليه المهمة ليتصدر المشهد مع مدرب أولمبيك مرسيليا السابق إيجور تيودور لتولي المسئولية هو الآخر.

مدرب نابولي

يأتي ذلك في الوقت الذي اعتذر فيه أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق توتنهام عن تولي المهمة في بيان رسمي نقلته عدد من الصحف الأوروبية.

وبرز كونتي باعتباره المرشح الرئيسي لهذا المنصب، لكنه أصدر اليوم بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" أكد فيه أن أولويته هي الاستمرار في قضاء بعض الوقت في العمل والاستمتاع بأسرته.

وذكرت قناة سكاي سبورت إيطاليا أيضًا أن هذا ليس تكتيكًا، بل لا يشعر كونتي بأنه مستعد للعودة إلى العمل بعد فترة وجيزة من مغادرة توتنهام هوتسبر بالتراضي في مارس.

وانطلق نابولي الموسم ببطء شديد تحت قيادة المدرب الفرنسي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي بعد ثماني مباريات، وحصل على 14 نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين، بينما ظهر الفريق بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على براجا 2-1 وخسر أمام ريال مدريد 3-2.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" بدأ الضغط يتصاعد على جارسيا وبدأت الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إقالته خلال فترة التوقف الدولي تنتشر على نطاق واسع، مع خيبة أمل دي لورنتيس من البداية البطيئة لنابولي بعد فوزه بلقب الدوري الموسم الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة