مجدي عبد العاطى يستغل توقف الدورى لقضاء معايشة في أستون فيلا

الخميس، 12 أكتوبر 2023 03:07 م
مجدي عبد العاطى يستغل توقف الدورى لقضاء معايشة في أستون فيلا مجدي عبد العاطي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد على استغلال فترة توقف منافسات الدوري المصري، في السفر إلى إنجلترا لقضاء فترة معايشة تدريبية في نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا صورة تجمع مجدي عبد العاطي مع اوناي ايمري المدير الفني لأستون فيلا، وعلقت: " نرحب بمدرب فريق زد إف سي المصري ZED FC  الشقيق في أستون فيلا".

Capture
 
وكشف وليد صلاح الدين أن مجدي عبد العاطي سافر إلى إنجلترا لقضاء معايشة تدريبية في أستون فيلا لمدة أسبوع، من أجل اكتساب خبرات تدريبية جديدة.

أوضح أن محمد ثابت صاروخ سيقود تدريبات زد في الفترة الحالية لحين عودة مجدي عبد العاطي من إنجلترا.

واتفق الجهاز الفني لفريق زد على خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري ، من أجل تجهيز لاعبيهم بشكل جيد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، ومواصلة العروض القوية، بعدما نجح في حصد 7 نقاط من الجولات الثلاثة الأولى.

وفاز زد على الإسماعيلي والجونة وتعادل مع بلدية المحلة في أول ثلاث مواجهات بالدوري الممتاز، ويسعى لمواصلة عروضه القوية وتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري.

وأكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد أن فريقه سيخوض مباراة ودية أمام الداخلية اليوم، فيما يلعب مع إنبي غدا في ثاني تجاربه الودية، على أن يلعب مع الإسماعيلي يوم الأحد المقبل في ثالث التجارب الودية، ثم يختتم ودياته بمواجهة السكة الحديد، على أن يتحدد موعد المباراة في وقت لاحق.

واستأنف فريق زد تدريباته الجماعية يوم الاثنين الماضي، بعد حصول اللاعبين على 3 أيام راحة عقب الانتهاء من مباراته ضد بلدية المحلة في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحقق زد الفوز في مباراتين على الإسماعيلي والجونة وتعادل مع بلدية المحلة، ويملك في جعبته 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة