واين رونى: هدفنا إعادة برمنجهام إلى الدورى الإنجليزى بعد غياب 12 سنة

الخميس، 12 أكتوبر 2023 09:27 م
واين رونى: هدفنا إعادة برمنجهام إلى الدورى الإنجليزى بعد غياب 12 سنة واين روني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف واين روني المدير الفني الجديد لنادى برمنجهام عن هدفه في إعادة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى كمهمة رئيسية عقب تعيينه كمدير فني، بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف.

روني مهاجم مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق، الذي ترك منصبه كمدرب مع دي سي يونايتد الأمريكي بالتراضي، يحل محل جون يوستاس بعد إقالته من برمنجهام يوم الاثنين على الرغم من تقدم النادى في جدول دورى الدرجة الأولى الإنجليزى للمركز السادس بعد سلسلة انتصارات متتالية.

وفي حديثه في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لبرمنجهام، أصر روني على أن العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هو هدفه الرئيسي وهدف النادي أيضًا بعد غياب 12 عامًا عن البريميرليج.

وأضاف: "هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في جميع أنحاء نادي كرة القدم، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز هو المكان الذي نريد الوصول إليه." وتابع "إنه طموحي وطموح النادي، ونحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نفعل ذلك في المستقبل القريب".

وأعلن برمنجهام سيتي أمس، الأربعاء، بشكل رسمي عن تعيين واين روني مدربًا للفريق بعد رحيله عن القيادة الفنية لنادي دي سي يونايتد الأمريكي.

أصدر برمنجهام سيتي بيان رسمي، قال فيه: "يسر نادي برمنجهام سيتي أن يعلن عن تعيين واين روني كمدير فني، بعقد مدته 3 سنوات ونصف".

أضاف بيان برمنجهام: "يدعم روني زميله السابق في منتخب إنجلترا أشلي كول، مساعد مدرب منتخب إنجلترا الحالي تحت 21 عامًا، وجون أوشيه مساعد مدرب منتخب جمهورية أيرلندا، وكارل روبنسون وبيت شاتلوورث اللذان ساعدا روني في دي سي يونايتد، مع إحتفاظ كول وأوشيه بوظيفتيهما التدريبية مع منتخبيهما الوطنيين".

من جانبه، علق واين روني على تعيينه مدربًا لنادي برمنجهام سيتي، قائًلا: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى نادي برمنجهام سيتي، من الواضح للغاية أن لديهم خطة وملتزمون بتحقيق طموحهم للنادي".

جدير بالذكر أن فريق برمنجهام يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولي الإنجليزي "تشامبيونشيب" برصيد 18 نقطة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة