أحمد داوود يسلط الضوء على صناعة الألومنيوم الضخمة فى "الكونتينر".. فيديو

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 10:44 م
أحمد داوود يسلط الضوء على صناعة الألومنيوم الضخمة فى "الكونتينر".. فيديو أحمد داوود والمهندس محمود هارون
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط النجم أحمد داوود الضوء في الموسم الثاني من برنامجه الكونتينر الذى يذاع عبر فضنائية on، على صناعة الألومنيوم الضخمة التي تصدرها مصر لعدد كبير من دول العالم، حيث خاض جولة داخل مجموعة دلمار الصناعية، التي تعد الأكبر والأضخم في صناعة وتصدير الألومنيوم.
 
وسرد داوود في برنامجه الذي يقدم منه الموسم الثاني خلال الفترة الحالية، تفاصيل العملية الإنتاجية داخل المصنع التي تتم وفقا لأحدث الإمكانيات العالمية، والتي تخرج منتجا متكاملا جاهزا للتصدير في عدد كبير من دول العالم بأعلى المعايير العالمية المطلوبة.
 
 
 
 
وكان في استقبال داوود في جولته داخل المصنع المهندس محمود هارون، رئيس مجلس إدارة مجموعة دلمار الصناعية، الذى شرح الدورة الإنتاجية بالكامل داخل المصنع، بالإضافة إلى توفير مناخ مؤهل للعاملين داخل المصنع من حيث بناء صالة ألعاب رياضية وترفيهية.
 
داوود4
 
داوود
 
داوود2
 
داوود3
 
 
تعرض حلقات برنامج الكونتينر أسبوعياً يومى الجمعة والسبت الساعة 8 مساءً والإعادة الأحد والإثنين 11 ونصف مساءً على قناة On، ويستعرض أحمد داوود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، والصناعات الدوائية، والصناعات الغذائية، وصناعة الألومنيوم وغيرها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة