الطلائع يهزم التعاون الليبي وديا بهدفين استعدادا لمواجهة المصري بالدوري

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 06:58 م
الطلائع يهزم التعاون الليبي وديا بهدفين استعدادا لمواجهة المصري بالدوري الطلائع والتعاون الليبي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني فوزا وديا على نظيره التعاون الليبي بهدفين دون رد سجلهما محمد حمدى زكي في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة. 
 
ضمن خطة الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها الرابعة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى.
 
بدأ عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش رحلة استكشاف فريق المصرى البورسعيدى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري عن طريق مشاهدة مبارياته بدوري نايل بحثاً عن استعادة الانتصارات مجدداً فى المسابقة المحلية.
 
وأجرى مصطفى الخواجة لاعب طلائع الجيش جراحة في أسفل عضلات البطن تبعده عن الملاعب لمدة شهر، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على فترة راحة سلبية طويلة قبل أن يضع محمد الاسيوطى رئيس الجهاز الطبي بالفريق برنامج تأهيلى له تمهيداً للعودة للتدريبات الجماعية .
 
ويخضع النيجيري جودوين شيكا أوكوار لاعب طلائع الجيش للفحص الطبي لتحديد تطورات تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الضامة بعدما أنهى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة على أمل اللحاق بمباراة المصري البورسعيدى .
 
وتعرض جودوين لإصابة بشد في العضلة الضامة فى أول ظهور رسمى له بقميص طلائع الجيش فى مباراة البنك الأهلى بافتتاحية الدوري ليضع محمد الأسيوطى طبيب الطلائع برنامج تأهيلى له نفذه خلال الأيام الماضية.
 
وحقق فريق مودرن فيوتشر فوزا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة