برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: فرصة جديدة مميزة

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: فرصة جديدة مميزة برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الأسد بولائهم ووفائهم لأسرتهم، فهم يسعون دائما لأن تكون أسرة مثالية، وذلك بالإضافة إلى مزيد من الحب والرومانسية، وكسب قلوب الآخرين، وهذا ما يجعلهم يسعون لإنشاء وتكوين أسرة مثالية وسوية يحبها الجميع. 

برج الأسد فى حظك اليوم 13 أكتوبر

يعرف أصحاب برج الأسد بأنهم أشخاص شديدو الملاحظة، وهذا ما يجعلهم يقفون كالسد المنيع إذا شعروا بأى خطر يتجه إلى أى شخص من أسرته أو أحبائه، وقد يشعر البعض بالخنقة والضيق من هذا التصرف، إلا أنه عند اكتشاف الحقيقة سيزداد تعلقه بهذا البرج الملكى. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى 

أنت محظوظ لإجراء مقابلة اليوم، ستوفر الوظيفة الجديدة حزمة جيدة وفرصا أفضل لعرض المواهب، تجنب الجدال ولا تقع فى فخ السياسة الرسمية، سيتعامل رجال الأعمال مع شركاء جدد ويمكنهم أيضا التفكير فى إطلاق مشاريع جديدة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تضطر إلى النضال كثيرا لإقناع والديك بالعلاقة التى اخترتها، ومع ذلك، كن إيجابيا فى موقفك لأن كبار السن فى المنزل سيقبلون قرارك ويباركونه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

يحتاج برج الأسد إلى توخى الحذر بشأن الصحة النفسية، لا يجب عليك رفع الأشياء الثقيلة فوق الرأس اليوم لأن ذلك قد يسبب الإصابة، إذا كنت حريصا على الإقلاع عن التدخين، فهذا هو الوقت المناسب. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك تسوية الفوضى فى العلاقة العاطفية الفترة المقبلة، لتحظى بحياة حب سعيدة، وتحقق من كل أهدافك المهنية وذلك لأنه حان وقت جنى ثمار عملك، ولا تهمل فى صحتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة