تورط 12 لاعبا من الدورى الإيطالى فى فضيحة المراهنات

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 01:01 م
تورط 12 لاعبا من الدورى الإيطالى فى فضيحة المراهنات فاجيولي لاعب يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تورط أكثر من اثنى عشر لاعبًا فى الدورى الإيطالى فى فضيحة المراهنات، التى تم الكشف عنها مساء أمس الخميس.

وظهرت، أمس الخميس، أخبار توضح بأن نيكولو فاجيولي، لاعب يوفنتوس يخضع للتحقيق بسبب المراهنة على منصة غير قانونية، وهو ما اعترف به لاحقًا أمام المدعين العامين في تورينو، وقام بتسليم هاتفه إلى الشرطة، ما أدى إلى انتشار الفضيحة بشكل سريع.

وبعد ذلك أعلن المنتخب الإيطالى استبعاد الثنائى ساندرو تونالى، لاعب نيوكاسل يونايتد ونيكولو زانيولو، لاعب أستون فيلا، من معسكر الفريق، على خلفية خضوعهم لتحقيقات بشأن قضية المراهنات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية فإن أكثر من 12 لاعبًا فى الدورى الإيطالى منهم أحد زملاء فاجيولى فى فريق يوفنتوس، قد وضعوا أيضًا رهانات على منصة غير قانونية.

وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيق مستمر منذ بضعة أسابيع بعد فتح تحقيق فى أعقاب مراهنة شاذة من قبل مجموعة إجرامية، وبالصدفة تم اكتشاف رهانات فاجيولى التى تبلغ قيمتها 100 ألف يورو على مدى الأشهر الـ18 الماضية.

وتتزايد الفضيحة بسرعة وتهدد برؤية عدد من اللاعبين يتعرضون للإيقاف عن ممارسة كرة القدم، وهو ما قد يستمر لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة