ارتباك فى معسكر البرازيل بسبب سهرة ليلية لـ نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون

السبت، 14 أكتوبر 2023 02:12 م
ارتباك فى معسكر البرازيل بسبب سهرة ليلية لـ نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون منتخب البرازيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معسكر منتخب البرازيل حالة من الإرتباك قبل مواجهة أوروجواي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن معسكر البرازيل شهد اختراقاً للقواعد والآداب من قبل الثلاثي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون.

وكشفت الصحيفة عن قضاء كل من نيمار وفينيسيوس وريتشاليسون سهرة خاصة الخميس، مع عدد من النساء فى فندق الإقامة، بعد مباراة فنزويلا التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأوضحت الصحيفة، أن 3 نساء تواجدن بفندق إقامة منتخب البرازيل مع كل من فينيسيوس جونيور ونيمار وريتشارليسون على الترتيب، وذلك وفقًا للتسريبات الصوتية عبر "واتس آب"، والتى كشفت هذا الاختراق الصارخ لمعسكر السامبا الدولي.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي نيمار تواجد مع سيدة تدعي ريبيكا ريبيرو، فيما اجتمع فينيسيوس مع ليتيسيا سوجيرو وريتشارليسون مع ريتا لوبيز.

ويحتل منتخب البرازيل وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط خلفًا لمنتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 9 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة