زواج سعاد حسنى وعبد الحليم حافظ حديث كل الأزمنة.. جيهان عبد المنعم لـ منى الشاذلى: سعاد لم تعش قصة حب مع العندليب فقط بل تزوجا لمدة 6 سنوات ونصف.. الراحل مفيد فوزي كان شاهدا على عقد القران.. وأسرة العندليب تنفى

السبت، 14 أكتوبر 2023 03:30 م
زواج سعاد حسنى وعبد الحليم حافظ حديث كل الأزمنة.. جيهان عبد المنعم لـ منى الشاذلى: سعاد لم تعش قصة حب مع العندليب فقط بل تزوجا لمدة 6 سنوات ونصف.. الراحل مفيد فوزي كان شاهدا على عقد القران.. وأسرة العندليب تنفى سعاد حسني وعبد الحليم حافظ
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصدر فى أوقات مختلفة قصص حب الفنانين، خاصة حكاوى نجوم الزمن الجميل، ولعل أبرز هذه القصص هي قصة السندريلا سعاد حسني والعندليب عبد الحليم حافظ، حيث جمعهما قصة حب كبيرة، البعض يقول إنهما عاشا قصة حب والبعض يؤكد زواجهما لعدد من السنوات دون أن يعلنا ذلك للجمهور.

وحلت جيهان عبد المنعم شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، في لقاء في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، أمس وقالت خلال اللقاء: "إن سعاد لم تعش قصة حب مع الفنان عبد الحليم حافظ فقط بل تزوجا لمدة 6 سنوات ونصف، وكانا يتبادلان الزيارات، وكان العندليب يعامل إخوتها كأبنائه".

تأكيد خبر زواج السندريلا والعندليب لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسمعها الجمهور، ففي السابق أكد الإعلامي الراحل مفيد فوزي أنه كان شاهدًا على زواجهما، وأن العندليب كان سيكشف عن سر زواجه من سعاد حسني ولكن كان يعتبر أن فنه هو الأهم وقتها.

وقال مفيد فوزي، إنه كان حاضرًا أثناء كتابة عقد الزواج بين سعاد حسني وعبد الحليم حافظ، الذي جرى في عام 1960، وأن عقد الزواج كان سريًا لكنه كان في حضور مأذون وقاموا بتوثيقه في مشيخة الأزهر بتوقيع شيخ الأزهر وقتها.

وقال الفنان سمير صبري، خلال حلوله ببرنامج "واحد من الناس"، على قناة "الحياة": "لا أستطيع الحسم؛ لأنني لم أرَ بنفسي وثيقة زواج حليم وسعاد، لكن ما رأيته أنه على مدار 3 سنوات أو أكثر كان هناك قصة حب كبيرة وعميقة جدًا، وكلها مشاحنات بسبب غيرته الفظيعة عليها، وهناك بعض الناس من المقربين من عبد الحليم يقولوا إن هناك وثيقة زواج.. والله أعلم".

والأمر لا يختلف كثيرًا عن حديث الإعلامي وجدي الحكيم، حيث قال في إحدى حواراته الصحفية: "نعم حدث الزواج الذي استمر 6 سنوات وكان عرفيًا، وأنا وبعد أصدقاء عبد الحليم كنا نعرف به واشتركت معهم في اختيار بعض قطع الأثاث، وكان عبد الحليم وسعاد سيعلنان زواجهما، ولكن سعاد تراجعت في النهاية بعد أن شعرت بأنها ستكون مجرد زوجة في فلك عبد الحليم الذي كان يرفض نهائيا عملها.

واختلف الأمر مع محمد شبانة ابن شقيق العندليب، حيث قال في تصريحات صحفية: إن عبد حليم حافظ لم يتزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسنى، متهمًا شقيقة السندريلا جانجاه بأنها تركب الموجة، وأنه عندما قال مفيد فوزى إنهما تزوجا 6 سنوات ولديه شريط يؤكد ذلك، فسأله على الشريط ليخبره بأنه اتحرق في المكتبة"، وتعجب من كيف سيتزوج عبد الحليم من السندريلا وكان عمرها 17 عامًا فكانت قاصرًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة