"الوطنية للتدريب" تطلق مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني.. فيديو

الأحد، 15 أكتوبر 2023 08:28 م
"الوطنية للتدريب" تطلق مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني.. فيديو مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب مبادرة للتبرع بالدم لكل العاملين بالأكاديمية وخريجيها ومتدربيها وذلك تضامنا مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطينى الشقيق وانطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية.

وشارك عدد من متدربى وموظفى وخريجى الأكاديمية الوطنية للتدريب فى مبادرة التبرع بالدم، وارتدى عدد من خريجى الأكاديمية تيشرتات مكتوب عليها :"شريان واحد"

 أعرب المشاركون فى المبادرة عن تضامنهم مع الشعب الفلسطينى وإدانتهم للانتهاكات التى يتعرض لها الفلسطينيون جراء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة. وأكدوا أن الشعب المصرى حكومة وشعبا يساندون القضية الفلسطينية على كل المستويات.

الدكتورة جيلان على ماهر القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب قالت أن المبادرة التى أطلقتها الأكاديمية تأتى من أجل التضامن مع الشعب الفلسطينى الشقيق والقضية الفلسطينية. وتابعت:" شهدنا تجمعا كبيرا من المتبرعين سواء كانوا من العاملين أو الخريجين أو المتدربين "

وكانت مؤسستا صناع الحياة وشفاء الأورمان أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بالتنسيق مع وزارة الصحة وبنك الدم أطلقت حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دماء تساوى حياة" بمختلف الجامعات المصرية لدعوة الشباب والمواطنين للتبرع بالدم من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف التى شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة