خالد صلاح: كلمة الرئيس السيسي عن القضية الفلسطينية رصاصة سياسية في قلب الاحتلال

الأحد، 15 أكتوبر 2023 11:19 م
خالد صلاح: كلمة الرئيس السيسي عن القضية الفلسطينية رصاصة سياسية في قلب الاحتلال الكاتب الصحفي خالد صلاح مساعد الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشؤون المحتوى الرقمى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح مساعد الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشئون المحتوى الرقمى، إن هناك جهدا كبيرا يبذل من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى معركة الوعى يتطلب أن نكون خلف الكاميرات وليس أمام الكاميرات.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج المساء مع قصواء المذاع على قناة cbc مع الإعلامية قصواء الخلالى: نحن نشأنا على القضية الفلسطينية ومن وجهة نظرى والخبراء السابقين ذوى الأمانة فى النقل لم أسمع إطلاقا اختصارا للمشهد كما سمعته من الرئيس عبد الفتاح السيسى النهارده وهو بيكلم أنتونى بلينكن وزير الخارجية الامريكى.. الرئيس السيسى فى دقائق معدودات أوجز المشهد، رقم 1 إحنا ضد ضرب المدنيين، رقم 2 مصر مش هتفرط فى فى أمنها القومى، رقم 3 مفيش دخول ولا خروج إلا بدخول المساعدات بشكل أمن. رقم 4 حل الدولتين وطبعا القضية التى طرحت من قبل المؤتمر الدولى لحل القضية". 

 

وتابع الكاتب الصحفى خالد صلاح: "أعتقد أن كلمات الرئيس السيسى رصاصة فى قلب الاحتلال الإسرائيلى.. سياسية أقوى بكثير من رصاص يمكن مالوش تأثير ولكن هذه رصاصة قوية وحقيقية فى قلب إسرائيل، لأن هذا حاليا ينقل للفضائيات العالمية التى تعمل ضد الفلسطينيين التى تبرر لإسرائيل أفعالها الإجرامية.. وعمل تحول ظاهر من اجتماع الأمن القومى من أول كلمة للرئيس فى حفل تخريج الكليات العسكرية لأنه قال نفس هذا الخطاب المهم فى الحقيقة فى تحول بادئ يظهر فى الإعلام الغربى مش تحول شامل لكنه تحول ملحوظ ومؤثر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة