ساوثجيت: انتقال هندرسون إلى الدورى السعودى لن يحرمه من منتخب إنجلترا

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 10:21 م
ساوثجيت: انتقال هندرسون إلى الدورى السعودى لن يحرمه من منتخب إنجلترا ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أنه سيواصل استدعاء جوردان هندرسون لاعب الوسط، مشدداً أنه لم يتبدل بعد انضمامه إلى نادي الاتفاق السعودي.

وأطلق مشجعون صيحات استهجان ضد هندرسون، خلال فوز ودي لمنتحب "الأسود الثلاثة" على أستراليا بهدف نظيف الجمعة في لندن، ووصف المدرب اللاعب بأنه نموذج رائع في احترافه، معتبراً أن إطلاق صيحات استهجان ضده يتحدى المنطق.

وقال ساوثجيت، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "بالتأكيد، سأختار دوماً أفضل اللاعبين من خلال اختيار الفريق، لمنحنا أفضل فرصة للفوز، إلا إذا كان هناك أمر غير مناسب".

وأضاف: "قد يختلف الناس مع موقف جوردان، نظراً إلى الموقف الذي اتخذه، لكنني لا أعتقد بأن هذا سبب لعدم اختياره، كما أنه ليس سبباً لإطلاق صيحات استهجان ضده".

وتابع: "نود أن يدعمنا المشجعون، فنحن فريق أكثر قوة إذا كان المشجعون معنا. هذا هو الرابط بيننا منذ فترة طويلة. إذا اخترت لاعبين يحظون بشعبية، فسيبدو الفريق مختلفا".

واستطرد: "لا أعرف لماذا يُطلق أي شخص صيحات استهجان ضد فريقنا، لا أعتقد بأن قيم هندرسون تبدّلت، وسأدعمه أكثر من أي شخص في البلاد، في ما يتعلّق بما يمثله، عندما نلعب لمنتخب إنجلترا، أشعر كما لو أن الجميع يجب أن يدعموا الفريق. إن لم يكن الأمر كذلك، علينا التعامل مع الأمر".

وأكد مدرب إنجلترا: "سأدافع عن لاعبينا وفريقنا، لأننا بحاجة إلى الوحدة والقوة".

واختتم ساوثجيت تصريحاته قائلا: "هندرسون وهاري ماجواير لعبا معنا في مباريات مهمة بالنسبة إلينا، بجودتهما وخبرتهما وعوامل لا يمكن قياسها بسبب تلك المجموعة. والعمل الجماعي والروح التي جلبت لنا نتائج كبرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة