عبد العاطى يعد البدلاء بالحصول على فرصة مع زد بعد عودة الدورى

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 08:31 م
عبد العاطى يعد البدلاء بالحصول على فرصة مع زد بعد عودة الدورى مجدي عبد العاطي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد على منح اللاعبين البدلاء فرصة بالحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، بعد انتهاء التوقف الدولي الحالي، وعودة منافسة بطولة الدوري المصري.

وطالب عبد العاطي كل اللاعبين ببذل الجهد وتقديم أفضل ما لديهم في التدريبات الجماعية، من أجل الحصول على فرصة في المباريات، مؤكدا أن من سيجتهد في التدريبات سيكون له دور مع الفريق في الفترة القادمة.

ويرغب عبد العاطي في تحفيز كل اللاعبين من خلال خلق منافسة قوية في كل المراكز، وعدم تسلل الإحباط إلى اللاعبين البدلاء حال اعتماده بشكل مستمر على العناصر الأساسية وبدون منح فرصة للاعبين البدلاء.

وحرص مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد على استغلال فترة توقف منافسات الدوري المصري، في السفر إلى إنجلترا لقضاء فترة معايشة تدريبية في نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا صورة تجمع مجدي عبد العاطي مع اوناي ايمري المدير الفني لأستون فيلا، وعلقت: "نرحب بمدرب فريق زد إف سي المصري ZED FC الشقيق في أستون فيلا".

Capture
وكشف وليد صلاح الدين أن مجدي عبد العاطي سافر إلى إنجلترا لقضاء معايشة تدريبية في أستون فيلا لمدة أسبوع، من أجل اكتساب خبرات تدريبية جديدة.

أوضح أن محمد ثابت صاروخ سيقود تدريبات زد في الفترة الحالية لحين عودة مجدي عبد العاطي من إنجلترا.

واتفق الجهاز الفني لفريق زد على خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري ، من أجل تجهيز لاعبيهم بشكل جيد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، ومواصلة العروض القوية، بعدما نجح في حصد 7 نقاط من الجولات الثلاثة الأولى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة