مد التقديم لمسابقة شغل 91 وظيفة قيادية بالمحافظات حتى نهاية أكتوبر

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 01:12 م
مد التقديم لمسابقة شغل 91 وظيفة قيادية بالمحافظات حتى نهاية أكتوبر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم الاثنين، مد التقديم لمسابقة شغل وظائف قيادية جديدة بالمحافظات ضمن الإعلان رقم 3 لسنة 2023 الصادر عن الوزارة والخاص بمجموعة قيادات الإدارة المحلية لـ91 وظيفة بالمحافظات "سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم محافظين ورؤساء مراكز ومدن وأحياء" وذلك لمدة 15 يومًا تبدأ من اليوم الثلاثاء وتنتهى الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر الجارى.

وقال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إن الوزارة تسعى لتوسيع قاعدة المشاركة والتقدم من الراغبين على المسابقة لاختيار أكفأ العناصر والكوادر للعمل فى المحليات، مشيرًا إلى أن وزارة التنمية المحلية تعمل بصورة مستمرة على ضخ دماء جديدة فى المناصب القيادية بالمحليات من الكوادر المتميزة والتى تكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخدمة المواطن وتحقيق رضاه عما تقدمه المحليات.

وأوضح اللواء هشام آمنة أنه سيتم تقييم المتقدمين فى المسابقة بناءً على عدة معايير منها القدرات العلمية والتاريخ الوظيفى ومقترحات التطوير والسمات الشخصية ومهارات القيادة واتخاذ القرار وحل المشكلات. 

 وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن عملية اختيار القيادات المحلية الجديدة تخضع أيضًا لعدة ضوابط رئيسية منها الاختبارات التحريرية والشفوية والسمات الشخصية وكافة الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواء كانت مالية أو قانونية أو فنية. 

وكانت وزارة التنمية المحلية، قد أعلنت فى منتصف شهر سبتمبر الماضى عن حاجتها لشغل (91) وظيفية شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات وذلك من خلال الإعلان رقم (3) لسنة 2023 وفقا للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وذلك على موقع بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg، وكذا موقع وزارة التنمية المحلية www.mld.gov.eg،وتم فتح باب التقديم الإلكتروني. 

وأكدت وزارة التنمية المحلية على ضرورة الالتزام التام باستيفاء النماذج المرفقة بالإعلان على صفحة وزارة التنمية المحلية الخاصة بالمتقدمين من داخل الجهاز الإدارى وأن تكون معتمدة ومختومة من السلطة المختصة ومؤرخة بتاريخ الإعلان الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة