7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 04:09 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أوسوريو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء الكثير من الأخبار و الأحداث الرياضية الهامة، على رأسها وصول أوسوريو اليوم خلال ساعات لقيادة الزمالك، خضوع تريزيجيه لفحوصات طبية فى تركيا، وانسحاب على فرج من بطولة جراسهوير للإسكواش.

أوسوريو يصل القاهرة خلال ساعات لقيادة الزمالك استعدادا لسموحة

يصل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بالزمالك، إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء إجازته التى حصل عليها وتوجه إلى لندن خلال اليومين الماضيين.

 
اصدرت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة مجدي الشيخ واشراف عامر حسين عدد من القرارات بشأن الأحداث التي وقعت في مباريات الجولة الأولى من دوري القسم الثاني "ب"، وجاءت القرارات كالتالي :
 

تريزيجيه يخضع لفحوصات طبية بتركيا بعد الإصابة فى الكاحل أمام الجزائر

يخضع محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي، لفحوصات طبية في تركيا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الودية أمام الجزائر.

 
 
عقد إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلى جلسة مع لاعبه صالح جمعة صانع ألعاب الفريق طالبه خلالها بضرورة تكثيف جهوده للعودة للتشكيل الأساسى للدراويش مع عودة مسابقة الدوري المتوقفة بسبب الأجندة الدولية.
 
انسحاب على فرج من بطولة كأس جراسهوبر للاسكواش وعسل يتصدر المنافسات
 
قرر البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، الانسحاب من بطولة كأس جراسهوبر وذلك لأسباب شخصية، وحل مصطفى عسل المصنف الثالث عالمياً، في قمة جدول المنافسات بدلاً من علي فرج.
 
لجنة التخطيط بالأهلي توصى بفتح ملف تجديد عقد بيرسي تاو
 
أوصت لجنة التخطيط فى النادي الأهلي بضرورة بدء مفاوضات تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح أيمن الفريق الأحمر، والذى ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من العناصر الأساسية فى صفوف الأهلي والتي لا غنى عنها بفضل المستويات المميزة التى يقدمها مع المارد الأحمر خاصة فى الموسمين الماضي والجارى.
 
اللجنة الأولمبية الدولية تضم إسرائيلية فى التشكيل الجديد
 
أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية، عقب اجتماعها الـ141 في مومباي، الهند، اليوم الثلاثاء، عن ضم ثمانية أعضاء جدد في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الدولية، بواقع 4 سيدات و4 رجال، مما رفع نسبة السيدات في عضوية اللجنة الأولمبية الدولية إلى 41.1 في المائة، بما يتماشى مع طموح الأولمبية الدولية في زيادة تمثيل المرأة في هياكل الإدارة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة