تعرف على برنامج الأهلى قبل مواجهة سيمبا فى تنزانيا بالدورى الأفريقى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 02:47 م
تعرف على برنامج الأهلى قبل مواجهة سيمبا فى تنزانيا بالدورى الأفريقى الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد النادي الأهلي الساعة الرابعة من عصر غداً، الأربعاء، موعداً للسفر إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا بالدوري الأفريقي لكرة القدم ، وتطير بعثة الأهلي عصر غداً على متن طائرة خاصة لخوض المباراة المرتقبة التي ستقام في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

ويخوض الأهلي صباح غداً ، الأربعاء، مراناً على ملعب التتش قبل السفر عصراً إلى تنزانيا وسيتدرب الفريق مرة واحدة هناك قبل خوض اللقاء الذي يأتي قبل 4 أيام من مباراة العودة المقرر لها 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة.

على صعيد متصل ، يتحفظ الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على فكرة تطبيق سياسة التدوير بين حراس مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، ويرغب المدرب السويسرى فى الإبقاء على محمد الشناوي دون تغيير، فى ظل قناعته التامة بقدرات الشناوي، ويرى أن مركز حراسة المرمى ليس بحاجة للتدوير، بعكس باقى المراكز، لاسيما أن حارس المرمى لا يبذل نفس المجهود البدنى الذى يبذله باقي اللاعبين.

ويرفض مارسيل كولر فكرة التدوير فى مركز حراسة المرمى، أياً كان المنافس أو البطولة التى يشارك فيها الأهلي، ويرى أن منح الفرصة لباقي حراس المرمى سواء مصطفى شوبير أو حمزة علاء أو مصطفى مخلوف سيكون فى نطاق ضيق ووفقا للظروف المحيطة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة