عرض مسلسل جمال الحريم يومياً على قناة CBC دراما الساعة 8 مساء

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 03:00 م
عرض مسلسل جمال الحريم يومياً على قناة CBC دراما الساعة 8 مساء جمال الحريم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة  cbc دراما عن إعادة عرض مسلسل "جمال الحريم - المكتوب" على شاشتها يومياً، الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 6 صباحاً وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في ديسمبر من عام 2020 على قناة dmc  وأعيد عرضه أكثر من مرة.

"جمال الحريم- المكتوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.

يذكر أن المخرجة منال الصيفى قدمت آخر أعمالها مسلسل "جروب العيلة" من 15 حلقة وتم عرضه في يناير الماضى، بطولة سميحة أيوب، وحنان سليمان، وصفاء جلال، وحسام فارس، ورشا المهدي، وأحمد سعيد عبدالغني، وإسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، ومن تأليف منة فوزي وهند عبدالله، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وإخراج منال الصيفي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة