عمرو الليثي يشارك أحمد نبيل أداء مشهد بانتومايم بـ"واحد من الناس"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 12:14 ص
عمرو الليثي يشارك أحمد نبيل أداء مشهد بانتومايم بـ"واحد من الناس" أحمد نبيل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد نبيل إن فن البانتوميم يحتاج إلى تدريب وممارسة لفترة طويلة، ومن أصعب المشاهد تقديم دعاء للسلام وأنه يأخذ وقت كبير لتقديم هذا المشهد وأخذت جوائز فى العديد من البلدان العالمية عليه.

 

وأضاف خلال حواره ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة أن فن البانتومايم تقليد بشكل احترافى ويعتمد على الاحساس والمشاعر وكيفية التعبير بأداء حركى، مشيرا إلى أن بدايته كانت مع فن التمثيل صامت مثل شارلى شابلن، وقام الإعلامى عمرو الليثى بأداء مشهد لفن البانتوميم. 

 

أشار إلى أنه قدم العدد من الأدوار المهمة منها الدخول بالملابس الرسمية مع أبو بكر عزت وسهير البابلى ومنا "كانت لى لازمة " و"له رستم ياله " من تأليفى، وقدمت دور بمسلسل رأفت الهجان ويعد دور تاريخى وفخور بمشاركتى بالمسلسل". 

 

قال الفنان أحمد نبيل أنه مر بالعديد من الأيام الصعبة فى مسيرته ومنها أنه كان مقبل على شهر رمضان ولم يتصل به أى مخرج وكنت حزين، وصليت الفجر وظللت أدعى ربنا أن لى أسرة وأولاد وليس معى أى أموال، وفى اليوم التالى ذهبت إلى التليفزيون وعلى الباب الرئيس شاهدنى أحد الاشخاص، انه هناك عمل فنى بدبى ويريدون التواصل معك وبالفعل تم التواصل معى عن طريق إحدى المحطات الفضائية وأكرمنى الله وقمت بأداء فريضة الحج". 

 

وتابع: "قدمت فوازير فطوطة وعمو فؤاد، وحزنت بشدة لوفاة الضيف أحمد وكان صديق مقرب منى، وكانت له مسرحية يقوم بإخراجها الضيف أحمد ولكن توفاه الله وأصر فؤاد المهندس على استمرار الفرقة والمسرحية باسم الضيف أحمد". 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة