فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:09 م
فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول بافارد نجم منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق منتخب فرنسا على نظيره الاسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مع نهاية الشوط الأول، من المباراة الودية المقامة حاليا على ملعب "بيار موروا". 

بدأ منتخب إسكتلندا التهديف عن طريق اللاعب بيلي جليمور بعد مرور 11 دقيقة على بداية المباراة. ونجح بنجامين بافارد مدافع المنتخب الفرنسي فى تسجيل هدفين، خلال 9 دقائق، وبالتحديد فى الدقيقتين 16 و 25، وعزز كيليان مبابي بالهدف الثالث، فى الدقيقة 41 من ركلة جزاء. 

 

وبدأ منتخب فرنسا اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: ماينان. 

الدفاع: ثيو هيرنانديز، كلاوس، كوناتي وبافارد. 

الوسط: تشواميني، كامافينجا وجريزمان. 

الهجوم: عثمان ديمبيلي، جيرو ومبابي. 

ويدخل المنتخب الفرنسى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل بشكل رسمي، لنهائيات بطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير، على مضيفه منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في العاصمة الهولندية أمستردام، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية، في التصفيات. 

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة الثانية، فى تصفيات يورو 2020، برصيد 18 نقطة، ثم اليونان 12 نقطة، وجاء المنتخب الهولندي فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط. 

ويسعى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لزيادة سجله التهديفى بعدما سجل مؤخرا هدفه رقم 42 على المستوى الدولى، مع المنتخب الفرنسي، في شباك منتخب هولندا، في اللقاء الذى حسمه الديوك، بهدفين مقابل هدف، ضمن تصفيات يورو 2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة