نقيب الصحفيين: جريمة قصف مستشفي المعمداني فى غزة يعجز الكلام عن وصفها

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:21 م
نقيب الصحفيين: جريمة قصف مستشفي المعمداني فى غزة يعجز الكلام عن وصفها خالد البلشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان خالد البلشي نقيب الصحفيين المصريين جريمة مستشفى المعمداني،واصفاً الواقعة بأنها جريمة يعجز الكلام عن وصفها، وأن نقابة الصحفيين دعت غداً لوقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني.
 
وتابع خلال مداخلة مداخلى عبر برنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON : الاحساس بالضعف والوجع والالم  أمام جريمة  لاأحد يتصور   وقوعها  وأن العالم الذي توافق على هذا العدوان بالصمت أو الدعم   سواء حكومات الغرب أوحتى الصحفيين في الخارج أو الاعلامين الذين قدموا معلومات مغلوطة شركاء في الجريمة النكراء".
 
واصل : "مجزرة بشعة ومجلس النقابة  وتم  قطع إجتماع  مجلس النقابة لمناقشة  مايجري على الارض  وهناك  وقفة إحتجاجية أمام النقابة لرفض  مايحدث وإتخذنا قرارات داعمة   لاخواننا  الفلسطينين وهو أقل تحرك وسط الاحساس بالعجز  أمام الالة العسكرية الاسرائيلية".
 
وكشف أن الزملاء الصحفيين في قطاع غزة يتعرضون لاعتداءات  سافرة وبلغ عدد الشهداء  بين صفوفهم حتى قبل المجزرة لنحو 15 شهيد  وتم إستهداف أكثر من 50 مؤسسة إعلامية  ونحو 45  صحفي تم الاعتداء عليهم  وهناك عشرات الصحفيين تعرضوا للاعتداء، مشدداً أن إستهداف الصحفيين  لن يقتل الحقيقة أمام تواطؤ دولي مخزي والكلمات تعجز عن  تغطية    العار الذي يلاحق كل من شارك في هذه الجرائم البشعة ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة