أبرزهم نيمار وأوسيمين.. مستشفى التوقف الدولى يستقبل إصابات جديدة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 09:06 م
أبرزهم نيمار وأوسيمين.. مستشفى التوقف الدولى يستقبل إصابات جديدة اصابة نيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأثرت العديد من أندية العالم، بفترة التوقف الدولية الحالية، بعد تعرض عدد من نجومها للإصابة خلال مواجهات منتخبات بلادها، خلال المباريات الدولية الأخيرة فى مختلف قارات العالم. 

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، أبرز النجوم الذين تعرضوا للإصابة خلال فترة التوقف الدولية الحالية، بعد إصابته المروعة التى تعرض لها خلال مواجهة أوروجواي، فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ونستعرض فى التقرير التالي، أبرز ضحايا فترة التوقف الدولي: 

1 - نيمار

يواجه النجم البرازيلي نيمار، خطر الغياب لمدة طويلة عن الملاعب، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة أوروجواي، فجر اليوم الأربعاء، فى تصفيات مونديال 2026، حيث كشفت تقارير صحفية أن نيمار يعاني من قطع فى الرباط الصليبي لركبته اليسري، وسوف يغيب لمدة تصل إلى 9 أشهر عن الملاعب. 

2 - فيكتور أوسيمين

تلقى فريق نابولي الإيطالي، ضربة موجعة، بعد تعرض نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، لإصابة عضلية، خلال فترة التوقف الدولية الحالية، خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال مواجهة السعودية الودية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2. 

وبحسب بيان نابولي، تعرض أوسيمين للإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيمن، ووفقًا لشبكة "سكاي، فإن المهاجم النيجيري سيحتاج إلى وقت التعافي المعتاد لهذه الإصابة يتراوح عادةً بين أربعة إلى ستة أسابيع.

3 - روبرتسون 

يعانى المدافع الاسكتلندي أندي روبرتسون، لاعب ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، من إصابة على مستوي الكتف، والتى تعرض لها خلال مواجهة إسبانيا، فى تصفيات يورو 2024. 

وكان التشخيص المبدئي للظهير الاسكتلندي، روبرتسون، خلع في الكتف، وسيغيب عن مباراة إيفرتون المقبلة، حتى معرفة التشخيص النهائي ومدة الغياب.

4 - دانيلو 

يفتقد نادي يوفنتوس الإيطالي، لخدمات مدافعه البرازيلي دانيلو، لمدة تصل إلى 3 أسابيع، بعد الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده، خلال مواجهة فنزويلا فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأصدر يوفنتوس بيانا رسميا، قال فيه: "خضع دانيلو للفحوصات التي أفادت بتعرضه لإصابة منخفضة الدرجة في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، وبدأ دانيلو بالفعل عملية إعادة التأهيل التي تهدف إلى استئناف النشاط التنافسي". 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن دانيلو، سيغيب لفترة لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

5 - تشوكويزي 

يغيب صامويل تشوكويزي، عن صفوف نادي ميلان الإيطالي، لفترة تصل إلى شهر، بسبب الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب النيجيري، خلال فترة التوقف الدولية الحالية. 

وذكرت شبكة “سكاي”، أن تشوكويزي، يعانى من إصابة على مستوي أوتار الركبة اليسرى، تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

6 - بالدي 

تعرض أليخاندرو بالدي، مدافع برشلونة الإسباني، للإصابة خلال مواجهة إسكتلندا، خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وأضطر لمغادرة معسكر اللاروخا، وغاب عن مواجهة النرويج فى تصفيات يورو 2024. 

وكشفت تقارير صحفية أن بالدي، إصابته غير مقلقة، ومن المتوقع أن يكون جاهزا لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، فى نهاية شهر أكتوبر الحالي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة