السعودى عزيز محمد بعد مجزرة المعمدانى:أيادى الـ BBC ملطخة بدماء الفلسطينيين

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 03:00 م
السعودى عزيز محمد بعد مجزرة المعمدانى:أيادى الـ BBC ملطخة بدماء الفلسطينيين الكاتب السعودى عزيز محمد
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكاتب السعودى عزيز محمد، على التقارير الإخبارية التى تنشرها قناة BBC الداعمة للاحتلال الإسرائيلى، بأن أيادى العاملين فيها ملخطة بدماء الفلسطينيين الأبرياء، الذين سقطوا شهداء فى مجزرة مستشفى المعمدانى.

وقال الكاتب السعودى عزيز، عبر حسابه على منصة التغريدات "إكس" إن السقوط الأخلاقي للمنظومات الإعلامية والمؤسساتية الغربية غير مفاجئ، باعتبار أن أياديها ملطخة بالدماء منذ عقود طويلة، ولكنه اليوم ينذر بعواقب وخيمة تتجاوز ما يحدث في غزة، وسترتد على الغرب أكثر من أي مكان. بعيداً عن الكارما والعقوبات الإلهية وغيره، هذا تدمير ذاتي متناهي الغباء.

الكاتب السعودى عزيز محمد تعليقا على بى بى سى ومجزرة المعمدانى
الكاتب السعودى عزيز محمد تعليقا على بى بى سى ومجزرة المعمدانى

يأتى ذلك، تعليقا على تقرير نشرته بي بي سي قبل ساعات من مجزرة مستشفى المعمدانى، بعنوان: "هل تبني حماس الأنفاق تحت المستشفيات والمدارس؟".

وكان الكاتب السعودى الكبير عبده خال، قد ندد بمجزرة مستشفى المعمدانى، فى قطاع غزة، التى ارتكبها الاحتلال الإسرائيلى، فى حق الشعب الفلسطينى، والتى أسفرت عن سقوط المئات من الشهداء والمصابين من الأطفال الأبرياء والنساء والمرضى والعزل.

وقال عبده خال، عبر حسابه الرسمى على منصة "إكس": لأمريكا التحية التاريخية لإسقاط المفاهم الإنسانية من أجندتها.. واللعنة ضئيلة أمام هذا الفجور الإسرائيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة