ريموند كروز يدافع عن نفسه بعد ادعاء آرون بول إصابته أثناء تصوير Breaking Bad

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 09:00 ص
ريموند كروز يدافع عن نفسه بعد ادعاء آرون بول إصابته أثناء تصوير Breaking Bad ريموند كروز وآرون بول
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الممثل العالمى ريموند كروز (الذي لعب دور توكو سالامانكا) بتصحيح قصة للممثل آرون بول بخصوص مشهد قتال في مسلسل Breaking Bad، حيث ادعى بول، الذي لعب دور جيسي بينكمان في المسلسل، أنه تعرض للهزيمة على يد كروز أثناء التصوير، وهو ما ينفيه كروز.

في المسلسل، كان هناك مشهد قتال حاد بين الثنائي في الحلقة الثانية من الموسم الثاني، في المشهد، يتم إلقاء جيسي، شخصية آرون، عبر الباب، وبعد انتهاء التصوير، ادعى بول أنه فقد الوعي.

ريموند كروز وآرون بول
ريموند كروز وآرون بول

 

ومضى بول ليقول إن ريموند اعتقد أنه كان يتصرف قبل أن يتدخل المسعفون، وفي حديثه إلى The Mirror، قال كروز إن الأمور سارت بشكل مختلف.

وأوضح كروز :"إنه أمر دقيق نوعًا ما ولكن ليس تمامًا لأن آرون أصيب بارتجاج في بداية المشهد ويمكنك رؤيته في المسلسل، لقد تم إلقاؤه عبر باب الشاشة وأمسك باب الشاشة على ذراعه لأنه بدلاً من شبك ذراعيه عندما اصطدم بالباب، فتحهما وأمسك الباب، ورفعه عن مفصلاته"، وتابع كروز: “أنا في الواقع من أوقف ذلك، ويمكنك أن ترى في المشهد، لقد وقف واعتقدت أنه كان هناك حقًا ولكن بمجرد أن تجاوزنا الجدار، أوقفت".

وأضاف كروز قائلا:" تعرض بول لضربة في رأسه وكانت من الباب،  ويمكنك رؤيته لأنه المشهد الفعلي الذي استخدموه في الحلقة، وهى فكرة مجنونة لأنها عنيفة جدًا، حيث تمزق الباب بمفصلاته، وقام بالفعل بتمزيق الباب بوزن جسمه عندما وقع عليه، لذا فهي لقطة رائعة وحقيقية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة