من أجل أرض خلقت للسلام..الزمالك يضع علم فلسطين على شعاره.. محمد عبد المنعم يرفض الصمت ويؤكد: غزة أصحاب الحق.. تيشيرت زيزو يتخطى الـ2000 دولار.. ونجوم الرياضة يواصلون الانتفاضة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 02:53 م
من أجل أرض خلقت للسلام..الزمالك يضع علم فلسطين على شعاره.. محمد عبد المنعم يرفض الصمت ويؤكد: غزة أصحاب الحق.. تيشيرت زيزو يتخطى الـ2000 دولار.. ونجوم الرياضة يواصلون الانتفاضة الزمالك
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأندية المصرية ونجوم الرياضة انتفاضهم في دعم فلسطين وأهل غزة، للتنديد يما يحدث من انتهاكات للشعب الفلسطيني والقصف الذى يتعرضون له في هذه الأيام.

وقامت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بتغيير الصورة الرئيسية لها ، تضامنا مع الشعب الفلسطينى و الاحداث الدامية هناك .

وأضافت الصفحة علم دولة فلسطين على الصورة الرئيسية بالصفحة ، لإعلان دعم القضية الفلسطينية و القصف الغائر على فلسطين عامة و فلسطين خاصة .

صفحة الزمالك

 

محمد عبد المنعم: فلسطين صاحبة الأرض والحق والعالم يطالبنا بالصمت

ونشر عبدالمنعم صورًا لضحايا وشهداء القصف على قطاع غزة، مؤكدًا أن ما يحدث يعتبر ظلمًا وقهرًا لأطفال ونساء وشيوخ أبرياء.

وكتب عبدالمنعم عبر حسابه بتطبيق «إنستجرام»: "يطالبنا العالم بالصمت وغض الطرف عما يحدث للأطفال والأبرياء في غزه تحت سمع وبصر المجتمع الدولي بأكمله، تحاصر مدينة كاملة منذ أكثر من 10 أيام ويمارس بحق أهلها كل الانتهاكات، تقصف بالطيران والمدفعية والأسلحة والغازات المحرمة دوليًا، يتم قتل الأطفال بدم بارد، يقتلون النساء والرجال أمام أعين الصغار وتهدم المنازل والطرقات وتمنع عنهم المياه والكهرباء والوقود وأدوات الإغاثة، يقتلون المسعفين ويطالبون المدنيين بالخروج الآمن ويتم قصفهم أثناء الخروج".

وتابع: «كفى ظلمًا وقهرًا فقد اكتظت المدينة بالموتى وفاحت رائحة الدماء من كل مكان ووضعت الجثث بثلاجات الطعام وملئت الطرقات، أي ظلم بعد كل ما نراه؟ هل يرى أصدقاءنا غير العرب ما يجرى لنا وما يحدث في بلادنا؟ هل يحكمون ضمائرهم ويغلبون الإنسانية كما يطلبون منا دائماً؟ هل العادات والثقافة أن تدين وترفض فقط عندما تكون أنت المتضرر ولا تتحدث إذا كنت بعيداً عن الأحداث؟، لكننا نقول لكم إن فلسطين صاحبة الأرض وصاحبة الحق، وشعبها المستضعف قدم من الشهداء الآلاف في سبيل الدفاع عن وطنه ودينه ومقدساته، إلى كل شعوب العالم كفى صمتًا وخوفًا وتبريرًا فلا يوجد شيء على وجه الأرض يدعوكم لتأييد الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، أوقفوا القتل وأعيدوا الحياة وافتحوا المعابر أمام المساعدات الإنسانية من أجل حق الأبرياء في الحياة".

 

عمرو السولية: إبادة جماعية لشعب يدافع عن أرضه
 

قميص زيزو


كشفت هبة راشد المدير التنفيذى لجمعية مرسال الخيرية عن تبرع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بقميصه لدعم فلسطين، حيث تم عرض القميص فى مزاد علنى، ويتم توجيه عائد بيعه لصالح فلسطين.

وحصل قميص اللاعب أحمد سيد زيزو، داخل المزاد الخيري لصالح علاج مصابي غزة، علي مبلغ 2000 دولار حتي الآن، وكتبت هبة راشد عبر فيسبوك: "2000 دولار ل تيشيرت كابتن أحمد زيزو.. المزاد مكمل لحد ٤ العصر إن شاء الله".

 

عبدالرحمن سامح يرفض الاحتفال بذهبية كأس العالم للسباحة من أجل غزة
 

وفاز اللاعب عبد الرحمن سامح بذهبية كأس العالم للسباحة في اليونان، في سباق 50 متر فراشة، بزمن 23:04 ثانية، في إنجاز تاريخي، متفوقًا علي عمالقة السباحة العالمية وأبطال أمريكا وأستراليا، ليتوج بطلًا لكأس العالم للسباحة.

إلا أنه رفض السباح المصري عبدالرحمن سامح بالاحتفال بسبب شهداء غزة والقصف المستمر علي قطاع غزة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وقال عبدالرحمن سامح في تصريحات له: "لا أعرف هل ينبغي عليّ الاحتفال بهذا الإنجاز أم لا، لإن إخوتي يقتلون في فلسطين الآن".

 

 

مروان عطية
مروان عطية

 

مروان عطية..فلسطين حرة

حسين الشحات أواكم الله.. نصركم الله.. ثبتكم الله .. أيدكم الله

 

حسين الشحات
حسين الشحات

 

عمرو وردة ..  يرتدى قميص فلسطين

عمرو وردة
عمرو وردة

 

حسام عاشور ..لسنا متضامنين مع القضية نحن اهل القضية

زيزو..نشر صورة طفل فلسطيني رضيع دون أهل

 

حسام عاشور
حسام عاشور

 

زيزو
زيزو

 

عمرو جمال ..نشر صورةطفل فلسطيني يقف بجوار والدته المستشهدة

ناصر ماهر..نشر صور من المساعدات الصرية الى فلسطين وعلق عليها رجالة مصر

عمرو جمال
عمرو جمال

 

ناصر ماهر
ناصر ماهر

 

رمضان صبحى ..صورة لرجل اسعاف فلسطيني يجمل طفل رضيع استشهد

دودو الجباس ..صور للمصابين في المستشفيات

دودو الجباس
دودو الجباس

 

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

شيكابالا ..نشر صورته يرتدى قميص فلسطين

أفشة ... للصبر حدود يا جماعة، فتحنا عنينا على الدنيا من وإحنا صغيرين عارفين إنهم رمز الشر عنوان شياطين الإنس كيان قائم على السرقة والتدليس وتزييف التاريخ وضياع الحقوق.. ربنا قال كل حاجة وأحنا مؤمنين دولتهم إلى زوال 100 في المائة

البطل الحقيقي عمره ما كان لاعيب كورة مشهور ولا ممثل ولا مغني البطل الحقيقي هو الفلسطيني اللي ما فيه حد في الدنيا شاف اللي شافه ربنا معاكم وينصركم ويثبتكم.. إن شاء الله قريب جداً نحتفل بالنصر.. خالص دعائي وصلواتي ليكم

 

افشة
افشة

 

شيكابالا
شيكابالا

 

 

كهربا ..سلام على ارض خلقت للسلام وما رأت يوما سلام علموا اولادكم أن فلسطي محتلة ون القدس عقيدة ودين هو أول قبلة للمسلمين وان الكيان المحتل عدو وأن المقاومة شرف، وأن مساعدة أهل فلسطين ولو حتى بالدعاء واجب علينا ..عاشت فسطين حرة

كهربا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة