برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 19 أكتوبر: مرحلة استقرار

الخميس، 19 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 19 أكتوبر: مرحلة استقرار برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المميزة وصاحبة بصمة، حيث يجمع بين العقلانية والخيال، وعملى وعاطفى فى نفس الوقت، وطيب القلب وصريح لكنه يحتفظ بأسرار لا يبوح بها لأحد، ويسعى للأفضل وايضاً لتحقيق سعادته.

برج السرطان فى حظك اليوم 19 أكتوبر

يرى البعض أن شخصية برج السرطان حالمة، لكنه فى الحقيقة يسعى لتحقيق أحلامه بكل جهد وعزيمة، مرح ومحب للحياة ويعشق الذكريات السعيدة، وعاطفى للغاية وأحياناً يتغلب على عقلانيته فى اتخاذ بعض القرارات، ومع ذلك فإنه مسئول ويتحمل كل العواقب بشجاعة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار على الصعيد العام مع الشعور ببعض الملل من الأجواء الروتينية التى تستدعى تغيير الاستراتيجية أحياناً، حاول تطوير استراتيجيتك وإضافة شىء جديد يومياً حتى تتمكن من الاستمرار والتأقلم مع المستجدات اللاحقة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حالتك المزاجية ليست فى أفضل حال الآن، حاول قضاء بعض الوقت مع أسرتك وأصدقائك والفضفضة معهم، بعيداً عن أجواء الروتين والنزاعات والصراعات المعتادة، وحاول تغيير الأجواء بالسفر أو الخروج من المنزل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوجا أو التأمل فى الوقت الحالى بمثابة علاج لحالتك النفسية، لأنها تفرغ طاقاتك العصبية وتبعدك عن أجواء الروتين بشكل عملى، حاول الاسترخاء يومياً من نصف ساعة لساعة لتصفية ذهنك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية مرحلة استقرار لكنها مع ذلك تصيبك بالرتابة والملل، ما يجعلها تنكسر فى وقت قريب جداً، لذا حاول الاستفادة وتأهيل وترتيب مواعيدك تلك الفترة بقدر الإمكان، ولا تهمل تلك الفترة، لأنك لن تجد مثل ذلك الوقت لاحقاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة