ميسي داعمًا نيمار بعد إصابته بالصليبي: الكثير من القوة

الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:31 ص
ميسي داعمًا نيمار بعد إصابته بالصليبي:  الكثير من القوة ميسي ونيمار
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ومهاجم إنتر ميامي الأمريكي علي دعم قرينه البرازيلي نيمار جونيور مهاجم منتخب البرازيل والهلال السعودي بعد إصابة الأخير بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه.

ميسي يدعم نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي

 

ونشر ميسي صورة له مع نيمار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب: “الكثير من القوة”، دعمًا للاعب البرازيلي.
 
تغريدة ميسي لدعم نيمار
تغريدة ميسي لدعم نيمار
 
كما نشر النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم منتخب البرازيل والهلال السعودي رسالة مؤثرة عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.
 
وانتهى موسم نيمار بعد إصابته في مواجهة أوروجواي خلال الشوط الأول من اللقاء ضمن تصفيات كأس العالم 2026.
 
وكتب نيمار في رسالة عبر حسابه على إنستجرام: "إنها لحظة حزينة للغاية، إنها الأسوأ، أعلم أنني قوي ولكن هذه المرة سأحتاج إلى (عائلتي وأصدقائي) أكثر، ليس من السهل الخضوع للإصابة وإجراء جراحة، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر من التعافي". 
 
أضاف: "لدي إيمان، حتى أكثر من اللازم، لكني أضع قوتي بين يدي الله حتى يتمكن من تجديدها. شكرا لكم على رسائل الدعم والمودة".
 
أول تعليق من نيمار بعد إصابته بالصليبي
أول تعليق من نيمار بعد إصابته بالصليبي
 
وتعتبر هذه الإصابة رقم 31 في مسيرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الأندية ومنتخب بلاده.
 
أعلن نادي الهلال السعودي، مساء أمس الأربعاء، إصابة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة منتخب بلاده وأورجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.
 
وقال نادي الهلال عبر حسابه على موقع "إكس": "أوضحت الفحوصات الطبية تعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقا".
 
وتعرض النجم نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل لإصابة قوية في مباراة أوروجواي التي جمعت الطرفين فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة