الرئيس السيسى: لا خوف على أمة يتعانق هلال مسجدها مع صليب كنيستها.. وجهت الحكومة على تنفيذ حزمة مخرجات الحوار الوطنى.. ويُسعدنى إن نسب المشاركة لمن لهم حق الانتخاب ينزلوا حتى لو لم يختارونى

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 09:09 م
الرئيس السيسى: لا خوف على أمة يتعانق هلال مسجدها مع صليب كنيستها.. وجهت الحكومة على تنفيذ حزمة مخرجات الحوار الوطنى.. ويُسعدنى إن نسب المشاركة لمن لهم حق الانتخاب ينزلوا حتى لو لم يختارونى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب سمير حسنى - أحمد عبد الرحمن - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرئيس السيسي للمصريين: اجعلوا الانتخابات الرئاسية بداية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية

الرئيس السيسي: مش كتير على مصر إن الناس تشجع بعضها وتنزل تنتخب
 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد أن تابعنا خلال فعاليات هذا المؤتمر من أرقام وحقائق عن واقع الدولة المصرية كيف كان، وكيف أصبح، فإننا نجدد العهد بأنه سيكون واقعا يفيض بالخير والسلام والمحبة لكل المصريين، بإذن الله، فلا خوف على أمة يتعانق هلال مسجدها مع صليب كنيستها.

وأضاف خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، أنه لا تنكسر أمة تجرد شبابها من الهوى إلا عشق الوطن كشباب مصر، ولا تسقط أمة حافظت سيداتها على صوت الضمير الوطني، فيقيني في أمتنا أنها لا تخاف ولا تنكسر ولا تسقط بل تعلو فوق تحدياتها لتصنع للمجد أهرامات وللحضارة تاريخا.

وتابع الرئيس السيسى: "أقول لكم بلسان صادق كما عاهدتكم بأنني حين لبيت نداء المصريين وتوليت المسؤولية التي حملوني إياها لم أكن أملك خزائن الأرض أو جوامع الوعود الوردية، لم أكن أملك سوى إيماني بالله وبمصر وانحيازي لإرادتكم والعمل بتجرد وإخلاص حاملا معي شرف العسكرية المصرية ويكيفيني بها وساما على صدري".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن وطننا عظيما قويا قائما على أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن، أن وطننا دولة للمؤسسات التي تحقق لمواطنيها الحياة الكريمة ولأجل أحلامنا سنعمل معا على تحقيقها .

وتابع الرئيس السيسي:" لقد تابعت باهتمام بالغ حالة الحوار الوطنى التي كانت في شكلها الأولى باعثة للأمل ووجهت الحكومة والأجهزة المعنية على العمل على تنفيذ حزمة المخرجات التي أفرزها الحوار الوطنى".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى: "أنا بكلمكم وبكلم كل مصري ومصرية، من فضلكم والله هيسعدني جدا ويشرفني جدا إن نسب المشاركة من كل المصريين اللي هم لهم حق الانتخاب إنهم ينزلوا حتى والله لو لم يختاروني، وأنا عاوزكم تظهروا للعالم كله إن هنا في دولة، وهنا في ناس، وهنا في إرادة، إرادة الناس مش إرادة حاكم، إرادة الناس هي اللي هتجيب الحاكم".

وأكمل الرئيس السيسى خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن": "لما الناس تشوف في العالم كله إن المصريين نزلوا أيا كانت النتيجة هتسعدنا كلنا لأنها هتشرفنا وتشرف بلدنا".

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حديثه للمصريين: لقد واجهت معكم وبكم كل التضحيات والأزمات والتحديات، ونحن بصدد استحقاق انتخابي فإنني كما تعاهدت معكم منذ سنوات عشر مضت لا أبادر الا باستدعاء المصريين الذين ادعوهم بدعوة صادقة أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية تشهد تعددية وتنوعا واختلاف دون تجاوز أو تجريح.

وتابع الرئيس: "بنقعد ساعات كتير جدا في أمور كتير.. مش كتير على مصر إن الناس كلها تشجع بعضها وتنزل.. واختاروا ما شئتم.. اللى بيختار ربنا .. واللي هيأمر بيه هيكون .. وأنا والله راضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة