توخيل عن لقاء كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ: كل مباريات دورى أبطال أوروبا صعبة

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 08:04 م
توخيل عن لقاء كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ: كل مباريات دورى أبطال أوروبا صعبة توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يوجد مواجهات سهلة فى دورى أبطال أوروبا وذلك قبل لقاء البافارى مع مضيفه كوبنهاجن الدنماركى، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.

كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ

قال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "لم يسبق لي أن خضت مرحلة مجموعات سهلة فى دورى أبطال أوروبا. كل مباراة لها طابعها الخاص ويجب التركيز، رأينا جالاتا سراي سجل هدفين متأخرين للغاية. علينا التركيز 100% أمام كوبنهاجن".

وأضاف توخيل: "كوبنهاجن يملك سرعة كبيرة، مع وجود الكثير من اللاعبين الرشيقين والسريعين هجومياً. في خط الوسط لديهم لاعبون أقوياء بدنيًا وأربعة لاعبين في الخلف مع ظهيرين أقوياء، كوبنهاجن يريد أن يتفوق على نفسه".

دورى أبطال أوروبا

وتابع مدرب بايرن ميونخ: "لقد شاهدت مبارياتهم بالتأكيد. نستعد لهم بجدية. أردنا إكمال مباراة لايبزيج أولاً. احترم كثيراً كل منافس في دوري أبطال أوروبا. هذه أصعب بطولة للأندية في العالم"، وأوضح قائلا: "لم يخسر كوبنهاجن أي مباراة على أرضه في دوري الأبطال العام الماضي أمام السيتي ودورتموند وإشبيلية. إنهم فريق عنيد ولديهم الحافز للتأهل".

وعلق توخيل على تذبذب أداء بايرن ميونخ في المباريات الكبيرة، قائلا: "هذا لا يقلقنا. نحن نحلل الأمر ونعمل على تحسينه مع الفريق والطاقم الفنى. نحاول تطوير خطة أفضل وملئها بالقوة أكثر. نجد طريقة للدخول في المباراة على أي حال هذا هو الإيجابي. نظل متمسكين بالأشياء الإيجابية".

وحقق بايرن ميونخ فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة