فنانون وأحزاب ومسؤولون يشيدون بتصريحات الرئيس السيسى بـ"حكاية وطن".. "دفاع النواب": الرئيس حريص على استكمال المشوار.. حسين فهمى: إنجازات الـ10 سنوات تفوق الوصف.. "حماة الوطن": مُنشغل دائما بالبناء

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 11:30 م
فنانون وأحزاب ومسؤولون يشيدون بتصريحات الرئيس السيسى بـ"حكاية وطن".. "دفاع النواب": الرئيس حريص على استكمال المشوار.. حسين فهمى: إنجازات الـ10 سنوات تفوق الوصف.. "حماة الوطن": مُنشغل دائما بالبناء الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت أحزاب سياسية وعدد من الفنانيين والمسئولين بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن، حيث قال الفنان حسين فهمى، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى: "كنت متأكدا من تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى المهمة ومتابعة مسيرته وجميع الإنجازات التى بدأها"، مؤكدا: "نحن نريده أن يستكمل معنا، فإنجازاته تفوق الوصف".

 
وأضاف حسين فهمى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc: "ما حدث خلال الـ 10 سنوات من إنجازات تفوق الوصف"، ومعددا للمشروعات التى قام بها الرئيس قائلا منها: "محطة بنبان والمزارع السمكية والعاصمة الإدارية الجديدة ومحطة الضبعة وغيرها من المشروعات، وعلينا النظر للأمام، مؤكدا أننا سنرى فى المرحلة القادمة نتاج ما تم فى المرحلة السابقة، وكل عام سنرى أكثر وأكثر، ويجب أن نعمل جميعا بضمير لإنجاح هذا الوطن".
 
فيما قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن، "حكاية وطن" بدأها الرئيس السيسى بعد 50 عاما من انهيارات كثيرة على مستويات كثيرة بالدولة فى جميع المجالات، وجاء هذا الرجل وبدأ مشروعا قال فيه: "كلما يعطلوك اشتغل أكتر".
 
وأضاف عمرو سليمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، هذا الرجل كان مخلصا فيما يفعله لوطنه، وما يزايد على حب الرئيس السيسى لبلده وفيما يفعله حتى تكون دولة عظمى نقول له: عفوا لقد مررنا فوق الأصعب، ومتابعا، "ها هو الوقت لأن نقول للرئيس السيسى أن يبدأ مسيرة جديدة لفترة رئاسية جديدة، وما نراه حقيقة من قلب هذا الشعب وحبه لهذا الرجل الذى انشغل بالعمل من أجل البناء ورأينا على يديه حكاية وطن فى كل المجالات، وما ذكر خلال 3 أيام كان بأرقام تم تقديمها للعالم".
 
بينما قال النائب أحمد العوضى رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه منذ تولى الرئيس السيسى الرئاسة نرى أنه يتواجد منذ الـ 5 صباحا لتفقد المشروعات، وهو جهد متواصل منه ومتابعة جيدة ولقاءات عديدة مع جميع المسئولين فى الدولة والأجهزة.
 
وأضاف أحمد العوضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، أن الرئيس السيسى حريص على استكمال المشوار، والحلم الذى بدأه فى 2014، من أجل بناء الجمهورية القوية الجديدة، ومقدما أحمد العوضى الشكر للرئيس السيسى على تلبية نداء الشعب بالترشح لفترة رئاسية جديدة، لافتا إلى أن المشروعات القومية وفرت فرص عمل كثيرة لعدد كبير من الإيدى العاملة، ومصر بها فرص عمل كبيرة، وخلال المشروعات التى تتم بجميع المحافظات التى توفر فرص عمل جادة لمن أراد. 
 
كما أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن تجربة مصر كانت رائدة في أزمة كورونا واستطعنا العبور من تلك الأزمة، متابعا :" كنت شاهد على ما يحدث والدعم الكبير والإرادة الصلبة عندما نقرر أن نفعل ذلك نتخطى كل العقبات الإدارية والمالية والروتينية والبيروقراطية لتحقيق الهدف".
 
وأضاف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، أن الدولة المصرية تمكنت من القضاء على فيروس سي ومشكلاته وتداعياته وعلاج ملايين المصريين الذين كانوا يعانون من الفيروسات الكبدية بينهم فيروس سى ، متابعا: "قبل القضاء على فيروس سى قضينا على بلهارسيا، ثم تخطينا عقبة فيروس سى وأصبح هناك دواء يعالج هذا المرض وتعالج ملايين المصريين من هذا الدواء والعلاج كان مجانيا،والرئيس عبد الفتاح السيسي تابع بشكل مكثف حملة القضاء على فيروس سى، ووصلنا لأرقام عالمية واستطعنا القضاء على هذا المرض".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة