كريستيانو رونالدو "نمبر 1" بين نجوم الكرة العالمية في الدوري السعودي.. بنزيما يبتعد عن المنافسة للإصابة.. نيمار الغائب الحاضر.. مانى يتألق بثنائية مميزة مع الدون.. محرز وفيرمينو يقودان الأهلى للمركز السادس

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 02:30 م
كريستيانو رونالدو "نمبر 1" بين نجوم الكرة العالمية في الدوري السعودي.. بنزيما يبتعد عن المنافسة للإصابة.. نيمار الغائب الحاضر.. مانى يتألق بثنائية مميزة مع الدون.. محرز وفيرمينو يقودان الأهلى للمركز السادس كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، أنظار عشاق الكرة حول العالم، حيث سطع الدون في سماء الدوري السعودي الموسم الحالي، مغردًا بعيدًا عن كل نجوم الكرة العالمية، حيث انفرد كريستيانو رونالدو، بصدارة هدافي الدوري السعودي، بعد مرور 8 جولات على بداية المسابقة المحلية للموسم الحالي 2023-2024.

ويتربع كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، على عرش هدافي الدوري السعودي بلا منازع حيث يتصدر النجم البرتغالي جدول ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف.

ويتفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة والبرازيلي نيمار مهاجم الهلال الغائب الحاضر بسبب الإصابة، حيث لم يسجل بنزيما سوي 3 أهداف فقط حتى الآن.

فيما لم يوقع نيمار على أول أهدافه في الدورى السعودي حتى الآن حيث صنع 3 تمريرات حاسمة فقط خلال ثلاث مباريات شارك فيها بمعدل 206 دقيقة.

كما أثبت النجم السنغالي ساديو مانى جناح فريق النصر، تألقه بشكل لافت في ظهور بموسمه الأول حيث نجح في تسجيل 6 أهداف وتكوين ثنائى مميز للغاية مع رونالدو.

مانى

مانى

فيما سجل النجم الجزائري رياض محرز 3 أهداف مع فريقه أهلى جدة وصنع 4 آخرين خلال مشاركة محارب الصحراء في 8 مباريات في الدورى السعودي.

بينما سجل البرازيلي روبرت فيرمينو 3 أهداف أيضًا وصنع هدفًا واحدًا مع الأهلى السعودي وصعد به إلى المركز السادس برصيد  15 نقطة بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بعد أن فاز على نظيره فريق الشباب بثنائية نظيفة، فى مواجهة ديربي الرياض، والتى جمعتهما الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، فى قمة مباريات الجولة الثامنة.

بينما يأتي اتحاد جدة فى المركز الثانى برصيد 19نقطة بعدما تعادل مع الفيحاء، بدون أهداف على ملعب الملك فهد الدولي، جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 لقاءت وخسر مواجهة واحدة وتعادل مثلها.

بينما يتواجد النصر في المركز الربع برصيد 18 نقطة، ثم أهلي جدة فى المركز السادس برصيد  15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة