ليفربول يستأنف ضد قرار طرد كورتيس جونز فى مواجهة توتنهام

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 05:46 م
ليفربول يستأنف ضد قرار طرد كورتيس جونز فى مواجهة توتنهام كورتيس جونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الثلاثاء، عن أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح قرر تقديم استئناف ضد البطاقة الحمراء التى حصل عليها كورتيس جونز خلال مواجهة الريدز أمام توتنهام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "liverpoolecho" الإنجليزية، فإنه من المقرر أن يستأنف ليفربول ضدالطرد الذى حصل عليها كورتيس جونز خلال هزيمته المثيرة للجدل أمام توتنهام هوتسبر.

وأضافت الصحيفة أنه مع قرار حكم المباراة الذي أثار جدلاً واسع النطاق، يعتزم الريدز الآن تقديم استئناف ضد قرار طرد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا حتى لا يغيب خلال المواجهات الثلاث المقبلة.

وأشارت الصحيفة أنه حال رفض الاستئناف فإنه سيتم إيقاف لاعب خط الوسط ثلاث مباريات، حيث يغيب عن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز القادمة ضد برايتون وإيفرتون ونوتنجهام فورست.

وشهدت مباراة توتنهام ضد ليفربول خطأ تحكيميا مؤثرا، بعد إلغاء هدف لويس دياز لاعب الريدز بداعى التسلل دون وجود خطأ فى اللعبة، ونشرت لجنة الحكام بيانا عقب المباراة قالت فيه: "اللجنة تعترف بحدوث خطأ بشري حدث خلال الشوط الأول في مباراة توتنهام وليفربول، حيث أُلغي الهدف الذي سجله لويس دياز بداعي التسلل من الحكم المساعد، كان واضحا أنه خطأ كبير وينتج عنه احتساب الهدف بعد مطالعة تقنية الفيديو، وهو ما لم يحدث".

وكان نادي ليفربول أعلن مؤخرا التصعيد ضد أزمة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة توتنهام والتي تسببت في خروج الريدز خاسراً في القمة التي جمعتهما بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة