أرقام مهمة فى 3جولات سابقة بالإيجبشيان ليج عودة عجلة الدوران لـ"دوري نايل" اليوم.. 64 هدفا حصيلة المباريات السابقة.. فيوتشر على القمة بالعلامة الكاملة.. الأهلي أفضل هجوم وأقوى دفاع.. و6أندية تبحث عن الفوز الأول

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 12:12 م
أرقام مهمة فى 3جولات سابقة بالإيجبشيان ليج عودة عجلة الدوران لـ"دوري نايل" اليوم.. 64 هدفا حصيلة المباريات السابقة.. فيوتشر على القمة بالعلامة الكاملة.. الأهلي أفضل هجوم وأقوى دفاع.. و6أندية تبحث عن الفوز الأول دورى نايل
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود عجلة دورى نايل للدوران من جديد اليوم الجمعة بعد فترة توقف لخوض منتخب مصر وديتى زامبيا والجزائر بمعسكر الإمارات، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وتشهد عودة الدورى مواجهتين بين سيراميكا مع الداخلية فى الجولة الرابعة فى الثامنة مساءً على ملعب المقاولون العرب، كما يلعب المصري البورسعيدى مع طلائع الجيش فى الرابعة عصراً باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات نفس الجولة. 
 
 
ويرصد "اليوم السابع" أرقاماً مهمة فى الدورى حتى الآن بالتقرير التالى:
 

64 هدفاً حصيلة أهداف الثلاث جولات الأولى فى 26 مباراة 

 
شهد دورى نايل، حتى الآن، تسجيل 64 هدفاً على صعيد 26 لقاءً فى الثلاث جولات الأولى، وتم إشهار 136 بطاقة صفراء و8 حمراء. 
 

فيوتشر على القمة بالعلامة الكاملة

 
يتصدر فريق مودرن فيوتشر ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط، حصيلة الفوز في أول ثلاث مواجهات بالمسابقة أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش.
 

الأهلى أفضل هجوم وأقوى دفاع 

 
يعد الأهلى أفضل هجوما من حيث الأرقام حتى الآن فى ظل تسجيله 7 أهداف، حيث خاض لقاءين فقط وله لقاء مؤجل أمام سيراميكا، وهو الأقوى دفاعا أيضاً حيث لم يسكن شباكه سوى هدف وحيد.
 

6 أندية تفشل فى تحقيق الفوز فى الثلاث جولات الأولى من الدورى 

 
وفشلت 6 أندية حتى الآن فى تحقيق الفوز خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، وهى الجونة وسيراميكا وإنبى والمقاولون العرب وفاركو والبنك الأهلى، وتبحث هذه الأندية عن الفوز الاول لها خلال مباريات الجولة الرابعة باستثناء الجونة الذى تأجلت مباراته مع الأهلى لانشغال المارد الأحمر بمواجهتى سيمبا التنزانى.
 
ويعد فريق البنك الأهلى النادى الوحيد في مسابقة دورى نايل الذى لا يمتلك أى نقاط حتى الآن، حيث تعرض للهزيمة في مبارياته الثلاث أمام طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك، مسجلا هدفا وحيدا وسكنت شباكه 5 أهداف.
 
كما فشل فريق إنبى بقيادة تامر مصطفى، في تسجيل أي هدف حتى الآن في مبارياته الثلاثة بعد الهزيمة من الداخلية بهدف نظيف والتعادل السلبى مع طلائع الجيش والهزيمة من بيراميدز بهدف نظيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة