أنشيلوتي: أدين لـ راموس فى مستقبلي مع الريال.. ومباراة إشبيلية معقدة

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 04:04 م
أنشيلوتي: أدين لـ راموس فى مستقبلي مع الريال.. ومباراة إشبيلية معقدة كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة إشبيلية غداً ستكون معقدة بسبب قوة الفريق الأندلسي، مشيراً إلى أنه يدين بالفضل لنجم الريال السابق وإشبيلية الحالى سيرجيو راموس فى بقائه مدرباً للفريق الملكى حتى الآن.

ويحل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على إشبيلية غدا، السبت، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الليجا.

وقال أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "الفريق بخير، لقد عادوا بحالة جيدة، لاعبو أمريكا الجنوبية تعافوا بشكل جيد، الجميع جاهزون بمن فى ذلك ألابا، وسيبايوس واجه مشكلة الخميس ولن يكون متاحاً غدا".

وعن قائد الفريق السابق سيرجيو راموس، نجم إشبيلية الحالي، قال أنشيلوتى، "أحب رؤيته وأحييه، لدى مودة خاصة تجاهه، إذا كنت هنا اليوم فذلك بسبب راموس، إذا لم يسجل هذا الهدف فى النهائي ربما لن أكون هنا".

وعن موقعة الغد قال مدرب الريال، "أنا قلق بشأن أشياء كثيرة، من الواضح أن إشبيلية ستكون مباراة ستتطلب الكثير منا، لقد غيروا المدرب وسيكون الأمر معقداً، أنا قلق أكثر من أننا سننسى الأشياء الجيدة التى فعلناها قبل التوقف".

وعن موقفه من التجديد للريال قال أنشيلوتى، "أنا أيضاً أناني بعض الشيء في هذا، أعتقد أنه من الضروري دائماً القيام بعملك بشكل جيد. أنا لا أتحدث عن مستقبلي، مستقبلي هو غداً والثلاثاء".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا  و3 نقاط عن برشلونة، فيما يحتل اشبيلية المركز الـ14 برصيد 8 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة