ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة العاشرة.. الهلال يغرد بالصدارة

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 01:00 ص
ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة العاشرة.. الهلال يغرد بالصدارة نادي الهلال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي، اليوم الجمعة بأربع مباريات تجمع الأخدود ضد الفيحاء، التعاون ضد الاتحاد واللتين ستقام في السادسة، والهلال ضد الخليج، والفتح مع أبها في التاسعة من مساء اليوم.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 7.

بينما يتواجد نادي التعاون في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها، وتسجيل 19 هدفاً وتلقى 7.

وحل النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 12.

وتواجد الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 1 وخسارة لقاءين وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 6.

وحجز نادي الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة هو الآخر برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 1 وخسارة لقاءين وتسجيل 17 هدفاً وتلقى 13.

ترتيب الدوري السعودي

وحل فريق الفتح في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 15.

وجاء نادي الاتفاق في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفاً وتلقى 11.

وجاء ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة العاشرة كالتالي..

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة العاشرة
ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة العاشرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة