تشافي: مواجهة بلباو صعبة.. وهذا موقف ليفاندوفسكي

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 02:55 م
تشافي: مواجهة بلباو صعبة.. وهذا موقف ليفاندوفسكي تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، صعوبة مواجهة فريقه أمام أتلتيك بلباو المقررة الأحد المقبل، معلقاً على موقف نجم الفريق المصاب روبرت ليفاندوفسكي من المشاركة فى المباراة.

وقال تشافي، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "إنها مباراة صعبة، بيلباو مع فالفيردي يقدم موسماً رائعاً، فالفيردي مدرب شجاع ويضغط بقوة، لدينا غيابات ولكن لا يوجد أعذار".

وأضاف مدرب البارسا، "علينا أن نواصل التحسن وأنا لا أرى الإصابات عذرًا، نعتبره جميعًا تحديًا ونسير خطوة بخطوة، أولاً نركز على مباراة الأحد، نريد الفوز ولدينا مشاعر طيبة".

وعن سبب الإصابات قال تشافى، "أعتقد أن الإصابات بسبب الجدولة وسوء الحظ، هناك ثلاث إصابات للاعبين مهمين للغاية بسبب سوء الحظ، على سبيل المثال كوندي أصيب بسبب سقوط جافى عليه، ولكن كما قلت من قبل الإصابات لن تكون عذرًا لعدم المنافسة".

وأضاف تشافى، "لامين وبالدي وجوندوجان وأراوخو جاهزون 100% لمباراة الأحد، شعور اللاعب يخبره متى سيعود، لن نضغط على أحد، وشعور الجاهزية سيكون الفيصل فى عودة جميع اللاعبين".

وعن ليفاندوفسكي قال تشافى، "أحاسيسه جيدة، إنه قائد رائع ودائمًا يتحسن للأمام، ليفاندوفسكي مثله مثل البقية، سيعود مع إعادة التأهيل ولكنه يشعر بشكل جيد جداً، وهو يريد أن يتواجد دائماً، وبالرغم من الألم فهو يريد المساعدة وهذا رائع، ليس علينا أن نضغط عليه لأنه يفعل هذا بالفعل".

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد ونقطة عن الوصيف جيرونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة