جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لتوصيل المساعدات لغزة.. أحمد لبيب: لن يهبط عزيمتنا أحد.. ومحمد ممدوح: نجحنا فى جمع ما يزيد على 100 شاحنة.. وخالد عبد العليم: معبر رفح سيظل قبلة للعالم لاستقبال المساعدات

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 11:00 م
جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لتوصيل المساعدات لغزة.. أحمد لبيب: لن يهبط عزيمتنا أحد.. ومحمد ممدوح: نجحنا فى جمع ما يزيد على 100 شاحنة.. وخالد عبد العليم: معبر رفح سيظل قبلة للعالم لاستقبال المساعدات مساعدات التحالف الوطنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف التحالف الوطنى جهوده لتجهيز المساعدات من أجل توصيلها إلى قطاع غزة، حيث أكد أحمد لبيب، رئيس قطاع العمليات ببنك الطعام، وعضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، أن الجميع ينتظر دخول معبر رفح والوصول إلى غزة ولن يستطيع أحد تقليل عزيمتنا لوصول المساعدات إلى أهالى غزة.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى فى تصريحات لقناة دى إم سى :"نحن متواجدون بالشاحنات المليئة بالغذاء والمياه والأدوية أمام معبر رفح، وجميع أعضاء التحالف الوطنى ينتظرون فتح المعبر".

وتابع أحمد لبيب: "بيننا وبين غزة أمتارا ولكننا غير قادرين على الدخول حتى الآن، وهذا أمر مؤلم لجميع من هناك".

وأكد خالد عبد العليم عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، أنهم متواجدين ضمن وفد التحالف الوطنى حيث يمثل مؤسسة صناع الخير لتقديم مساعدات إغاثية لأهالى غزة.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، فى تصريحات لقناة سى بى سى، أن المساعدات تضم 30 طن مواد غذائية، و40 جهاز تنفس صناعى، بجانب البطانين والأدوية وغيرها من المساعدات، متابعا :"نقف أمام عبر رفح منذ 8 أيام، ولدينا متطوعين كثر من الشباب رغم تأخر فتح معبر رفح".

وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: "إن شاء لله سيكون هناك أخبار مبشرة خلال الساعات المقبلة، وسيظل معبر رفح قبلة للعالم لاستقبال المساعدات لقطاع غزة ".

و أكد محمد ممدوح، عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، أن القضية الفلسطينية تشغل بال وعقل كل مصرى، لافتا إلى أن مؤسسات التحالف الوطنى على مستوى كافة محافظات الجمهورية، نجحت فى جمع ما يزيد من 100 شاحنة تتضمن مساعدات لأهالى غزة.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، فى تصريحات لقناة دى إم سى، أن الاصطفاف الوطنى خلف القيادة السياسية ودعمها فى اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات الخاصة بدعم القضية الفلسطينية، والحفاظ على الأمن القومى المصرى يثبت أن الدولة المصرية كلها على قلب رجل واحد.

وأشار محمد ممدوح، إلى أن قرارات القيادة السياسية جاءت منذ اللحظة الأولى لمؤسسات التحالف الوطنى للعمل الأهلى، بضرورة العمل على تجميع وسرعة إرسال المساعدات الغذائية والدوائية وكافة الاحتياجات اللازمة لأهالى غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة