عماد البنانى لليوم السابع: حسام المندوه متواجد بالورقة الانتخابية لعمومية الزمالك

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 09:32 ص
عماد البنانى لليوم السابع: حسام المندوه متواجد بالورقة الانتخابية لعمومية الزمالك عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، تواجد أسم حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق في الانتخابات الجارية الآن، ضمن الورقة الانتخابية التي سيقوم الأعضاء باختيار مجلس الإدارة الجديد بناءا عليها.

وأعلنت الصفحة الرسمية للقائمة الموحدة المرشحة فى انتخابات نادى الزمالك المقرر لها اليوم الجمعة، عودة الدكتور حسام المندوه للمنافسة فى الانتخابات على منصب أمين الصندوق، بعدما كان سبق وصدر حكمًا باستبعاده من الانتخابات.

وكتبت صفحة القائمة الموحدة على فيس بوك: "كما أكدنا .. رسمياً - الدكتور حسام المندوه يعود لسباق انتخابات الزمالك مع القائمة الموحدة على  منصب أمين الصندوق".

وكانت قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، يوم الأربعاء، إحالة الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة فى يوم 20/10/2023، فى الدعوى التى حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحى بصفته واخرين، لهيئة مفوضى الدولة لاعداد تقرير بالرأى القانونى فيها. وحمل طعن المحكمة الإدارية العليا رقم 1452 لسنة 70 إدارية عليا.

وطالب المندوه فى الطعن المقام أمام المحكمة الادارية العليا، بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى باستبعاده من انتخابات نادى الزمالك المعلن إقامتها فى 20 أكتوبر الجارى، وكذلك استمرار ترشحه على منصب أمانة الصندوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة