قطع ملابس عليك تجنب ارتدائها فى عام 2024.. موضة وخلصت

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 08:00 ص
قطع ملابس عليك تجنب ارتدائها فى عام 2024.. موضة وخلصت موضة قديمة.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الكثيرات من النساء بالالتزام بالموضة والأناقة، فى كل موسم، لذلك يتابعن عروض الأزياء، والصفحات العالمية، لاقتناء كل ما هو جديد ومميز، لكن على الرغم من ذلك هناك من تحب أن تكون أنيقة، دون التزام بموضة الموسم، ولا تمانع من ارتداء قطع قديمة توجد بخزانتها، لكن بحسب موقع "insider" هناك بعض القطع القديمة لا تناسب خريف 2023 ولا يمكن ارتداؤها فى عام 2024، ويجب استبدالها بقطع أخرى، نستعرضها فى التقرير التالى.

موضة
موضة

استبدال نظارتك الشمسية المستديرة بأخرى

استمرت النظارة المستديرة عدة سنوات موجودة على ساحة الموضة، لكن وفقا لكاتيا بيتشكوفا، خبيرة الموضة، فإنها لم تعد رائجة، وبدلا منها يمكن اختيار نظارات شمسية أصغر حجما ومستطيلة.

النظارة المستديرة
النظارة المستديرة

استبدال الجواكت الضيقة بأخرى كبيرة الحجم

في هذا الموسم تظهر الطبقات المتعددة في الملابس موضة مميزة، فبالتالي الجواكيت الضيقة ستكون غير مناسبة، فبدلاً من ذلك يمكن اختيار جاكيت كبير الحجم ذى أكتاف محددة، أو الحصول على مقاس أكبر بدرجة واحدة من المعتاد سيسمح لك بوضع المزيد من الطبقات تحته.

السترة الديقة
السترة الضيقة

استبدال عصابات الرأس بالمشابك ودبابيس شعر

هناك الكثير من أنماط عصابات الرأس، لكن المشابك تعود من جديد، فبدلا من عصابات الرأس التسعينية، اختاري مشابك الشعر أو دبابيس الشعر الجريئة، لتبدو رائعة بشكل خاص إذا كنت تصففين شعرك بشكل مستقيم.

عصبة الشعر
عصبة الشعر
 

فستان طويل بدلاً من الفستان المكشكش

تعتبر الفساتين المكشكشة جميلة ومنعشة لفصل الصيف، ولكن هناك أنماط أكثر حداثة يمكنك تجربتها، فبدلا منها، استبدليها بفستان طويل مصنوع من الحرير أو من الساتان.

Screenshot 2023-10-19 174415
فستان طويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة