أليجري: يوفنتوس يستعيد فلاهوفيتش أمام ميلان والنتيجة لن تؤثر على المنافسة

السبت، 21 أكتوبر 2023 03:04 م
أليجري: يوفنتوس يستعيد فلاهوفيتش أمام ميلان والنتيجة لن تؤثر على المنافسة ماسيميليانو أليجري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ميلان، مؤكداً أن "اليوفى" استعاد خدمات الصربي دوشان فلاهوفيتش هداف الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام متصدر الدورى الإيطالى غدا الأحد.

وقال أليجري فى مؤتمر صحفي اليوم، "تدرب فلاهوفيتش هذا الأسبوع، وهو فى حالة جيدة، لا أدري ما إذا كان سيبدأ المباراة أساسياً، على أى حال إذا بدأ المباراة فلن يخوض الدقائق التسعين كاملة، ربما يدخل احتياطياً خلال المباراة، سأتخذ قرارى بعد الحصة التدريبية الأخيرة اليوم، من المهم جدا الاستعانة مجددا بفلاهوفيتش فهو لاعب يسجل أهدافا مهمة.

وغاب فلاهوفيتش، الذي سجل 4 أهداف في 6 مباريات في الدوري المحلي هذا الموسم، عن المباراتين الأخيرتين ليوفنتوس، كما غاب عن صفوف منتخب صربيا خلال المباريات الدولية الأخيرة.

بينما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم انريكو كييزا ضد ميلان، وقال أليجري في هذا الصدد: خاض نصف حصة تدريبية الجمعة، وسنقرّر ما إذا سنستدعيه الى التشكيلة اذا كان في حالة جيدة.

وغاب كييزا الذي سجل 4 أهداف في 7 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، عن المباراة الأولى ليوفنتوس في ديربي تورينو، بسبب إصابة عضلية منعته أيضا من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا.

كما رفض أليجري اعتبار بان نتيجة المباراة ضد ميلان ستكون نقطة تحول في الصراع على اللقب هذا الموسم قائلا: ستكون مباراة جميلة، مباراة صعبة أيضا، بيد أن ثمة 4 فرق تستطيع احراز اللقب وهي ميلان، إنتر، يوفنتوس ونابولي، المهم بالنسبة لنا أن نكون ضمن هذا الرباعي في مايو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة