حكم قضائى يلزم "الأب" بسداد اشتراك النادى للصغار.. عن "برلمانى"

السبت، 21 أكتوبر 2023 04:51 م
حكم قضائى يلزم "الأب" بسداد اشتراك النادى للصغار.. عن "برلمانى" اشتراك النادى - برلمانى
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد موقع "برلماني"، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان: "الأب مُلزم باشتراك النادى"، استعرض خلاله حكما يهم ألاف الحاضنات المتضررات، بإلزام الأب أن يسدد ويدفع للأم الحاضنة 11 ألف جنيه مصاريف إشتراك النادى، بإعتبارها نفقات لازمة للحفاظ على صحة الصغيرين النفسية والمعنوية وهى واجبة على "الأب"، مستندة على راتبه الذى يتقاضاه، وذلك في الدعوى المقيدة برقم 1837 لسنة 2022 أسرة مدينة نصر.

وبحسب "المحكمة": وإذ كان ما تقدم وكانت المدعية أقامة دعواها طلبة القضاء لها بإلزام المدعى عليه بسداد مصاريف إشتراك العاب رياضية للصغيرين (محمد – وخالد)، وقدرها 11107 جنيها - إحدى عشر الفا ومائة وسبعة جنيها - عن الفترة من 20 مايو 2020 وحتى 1 مارس 2022 وكان الثابت من مطالعة المحكمة الأوراق الدعوى ومستنداتها أن الصغيران سالفي الذكر أبناء المدعى عليه شرعا وفقا للثابت بقيود الميلاد المرفق صورها بالأوراق وليس لديهما مال للإتفاق منه وعاجزين عن الكسب لصغرهما، وهما بيد وحضانة المدعية.  

وتابعت "المحكمة": ومن ثم فإن ما يتطلبه الصغيران من نفقات لازمة للحفاظ على صحتهما النفسية والمعنوية واجبة على المدعى عليه، لاسيما وقد أطمأنت المحكمة الى قدرة ويسار المدعى عليه على أداء المطالب به من إشتراكات للصغيرين بالتمرينات الرياضية من بيان راتبه المرفق، ومن ثم تقضى المحكمة بإلزامه بأن يؤدى للمدعية مصروفات اشتراكات الصغيرين سالفي الذكر بأكاديمية السياحة، وإليكم التفاصيل كاملة:

 

الأب مُلزم باشتراك النادى.. حكم قضائى يلزم ولي أمر بسداد 11 ألف جنيه للحاضنة قيمة مصاريف النادى السنوية.. والمحكمة تعتبرها نفقات لازمة للحفاظ على صحة الصغيرين النفسية والمعنوية.. وراتب الوالد حسم النزاع

 

fe3bbfa6-506e-4013-8e8d-00118d77e09a
                                        برلمانى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة