شوط أول سلبي بين بينديك سبور وقونيا فى الدوري التركي بمشاركة كوكا

السبت، 21 أكتوبر 2023 05:04 م
شوط أول سلبي بين بينديك سبور وقونيا فى الدوري التركي بمشاركة كوكا أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مواجهة فريق بينديك سبور، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، أمام قونيا سبور، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب أتاتورك كونيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري التركي بالموسم الجارى 2023-202

وظهر أحمد حسن كوكا للمرة الأولى مع بينديك سبور التركي فى مواجهة اليوم أمام قونيا سبور، عقب انضمامه إليه قادما من أولمبياكوس اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويخوض بينديك سبور مواجهة اليوم محتلاً المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط فقط من إجمالى 8 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن، بينما يتواجد قونيا سبور فى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

وتزين ملعب استاد  أتاتورك كونيا، بأعلام ولافتات فلسطين كما ظهر لاعبو فريق قوينا سبور مرتدين قمصان عليها العلم الفلسطيني، كما حمل الفريقين لافتة كبيرة تندد بالحرب ضد غزة وتواجدت لافتة أخري في الملعب تدين مقتل الأطفال في  غزة.

وشهد التعديل الأخير للقيمة التسويقية للاعبين مؤخرا، خروج أحمد حسن كوكا لاعب بينديك سبور التركي من قائمة أغلى 10 لاعبين فى مصر، والتي شهدت دخول أحمد حجازى ومحمد الشناوى بدلا منه.

وتراجعت قيمة أحمد حسن كوكا التسويقية من 2.6 مليون يورو إلى 2 مليون يورو في التحديث الأخير لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

من ناحية أخرى، أعلن المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق بينديك سبور التركي، مؤخرا دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

وكتب كوكا، عبر حسابه بمنصة "إكس"، قائلا:"انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة