ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

السبت، 21 أكتوبر 2023 11:23 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني تعادلا قاتلا مع نظيره تشيلسي، بنتيجة 2-2، مساء اليوم، السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

أهداف مباراة تشيلسي ضد ارسنال

أحرز كول بالمر الهدف الأول للبلوز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 15 من زمن المباراة، وأضاف ميخايلو مودريك الهدف الثانى في شباك نظيره أرسنال بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

سجل ديكلان رايس الهدف الأول في شباك نظيره تشيلسي، بالدقيقة 78 من زمن المباراة، وأضاف لياندرو تروسارد الهدف الثانى في الدقيقة 85.

ويحتل فريق تشيلسي المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل فى ثلاث مواجهات وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 9 أهداف.

بينما يتواجد أرسنال في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 3، وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 8 أهداف.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى: حراسة المرمى: ديفيد رايا - بن وايت - ساليبا - جابرييل – زيتشينكو - أوديجارد - جورجينيو - ديكلان رايس - بوكايو ساكا - جابريل جيسوس - مارتنيلي.

فيما ضم تشكيل تشيلسي كل من: سانشيز - كوكوريلا - كويل - تياجو سيلفا – جوستو - كايسيدو - إنزو فيرنانديز - كالاجير - - كول بالمر - مودريك - ستيرلينج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة